احدث الأخبار

“التعليم” تحدد مواعيد التقاعد المبكر ونقل الخدمات والإعارة للمعلمين والمعلمات.. هنا التفاصيل على أحد طرق الأحساء .. جداريات تستحضر ملوك المملكة تزامنًا مع احتفالات “اليوم الوطني الـ٩٠“ النصر‬⁩” يعزز صدارته لمجموعته الآسيوية بتعادله مع السد بلاعبيه البدلاء “سعود الطبية” تُحذّر من “فطر” ينتشر بصالونات التجميل والحلاقة .. وهذه طرق الوقاية منه تضاعف حجم الاستثمارات الأجنبية لمحافظ الأوراق المالية لتصل إلى 124.3 مليار ريال هل إيقاف الخدمات تمنع المقيم من تجديد الإقامة؟ .. “الجوازات” تُجيب “الغذاء والدواء” توضح الفرق بين “البطاقة الغذائية” ‏و “التغذوية” صندوق التنمية العقارية يقدم الدعم السكني لأكثر من 1.2 مليون أسرة وزير الشؤون الإسلامية يصدر قرارًا بإنشاء إدارة للمتبرعين.. ويحدد مهامها الأحساء تُسجّل 40 حالة ضمن 492 إصابة بفيروس كورونا في المملكة بعد أيام قليلة من صعود الفريق “الزامل” يستقيل من رئاسة القادسية شكرا مُعلمي

الرئيس التنفيذي للمؤسسة العامة لجسر الملك فهد يحسم الجدل بشأن افتتاح الجسر !!

الزيارات: 10223
تعليقات 4
الرئيس التنفيذي للمؤسسة العامة لجسر الملك فهد يحسم الجدل بشأن افتتاح الجسر !!
https://www.hasanews.com/?p=6631341
الرئيس التنفيذي للمؤسسة العامة لجسر الملك فهد يحسم الجدل بشأن افتتاح الجسر !!
راكان المبارك

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تسجيل صوتي لأحد المواطنين يُبشّر بفتح جسر الملك فهد الواصل بين المنطقة الشرقية  ومملكة البحرين.

من جانبه، تحدث سعادة المهندس عماد بن ابراهيم المحيسن الرئيس التنفيذي للمؤسسة العامة لجسر الملك فهد ردًا على  التساؤلات التي تداولت مؤخرًا عن موعد فتح جسر الملك فهد للمسافرين.

وأوضح “المحيسن” أنه حتى الان لم تصدر أي توجيهات من الجهات المختصة فيما يتعلق بفتح جسر الملك فهد للمسافرين.

وأضاف: “نحن كمنظومة سواء كانت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد أو بقية الإدارات الحكومية العاملة بالجسر الجميع على استعداد تام متى ما صدرت التوجيهات بالفتح سيكون الجسر على أهبة الاستعداد لإستقبال المسافرين مرة أخرى”.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    زائر

    مته يفتح الجسر البحرين

  2. ٣
    زائر

    خلوة مسكر حتي 1/1/1442

  3. ١
    زائر

    نتمنى أن يكون الافتتاح قريب

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>