احدث الأخبار

الأحساء تُسجّل 299 حالة تعافي و 119 إصابة جديدة بـ”فيروس كورونا“ يليها ”الأحساء“ … ”الدمام“ تسجل أعلى درجة حرارة في العالم الذهب يتجاوز 2000 دولار لأول مرة في تاريخه بالفيديو: هل مقياس درجة الحرارة في السيارات يكون دقيقاً؟.. الزعاق يجيب الجماهير الأحسائية تترقب وتتساءل: ما الذي سيقدمه “قطبي الأحساء” في دوري المحترفين؟ دواء جديد ينجح في علاج الحالات الخطرة للمصابين بـ كورونا بعد ثلاثة أيام من تناوله شاهد .. ”الجمارك السعودية“ تستعين بالوسائل الحية للكشف عن المصابين بفيروس كورونا ”الشؤون البلدية“ تطلق منصة التقييم الذاتي.. تعرف على الأهداف والمسارات أمطار رعدية غزيرة ورياح نشطة على 9 مناطق بالمملكة شاهد .. مصاب بـ”كورونا” يبعث رسالة من داخل العناية المركزة بمستشفى العمران في الأحساء بالصور .. الجيل يستأنف تمارينه بمعايدة ويفتح ملف مواجهة جدة توجيه من وزير الرياضة بتغيير مسمى الجولة المقبلة من “دوري المحترفين” و”الدرجة الأولى”

بعد رفض بن زكري العودة ، ضمك⁩ يطلب استعارة “الشهري” مدرب المنتخب الأولمبي

الزيارات: 421
التعليقات: 0
بعد رفض بن زكري العودة ، ضمك⁩ يطلب استعارة “الشهري” مدرب المنتخب الأولمبي
https://www.hasanews.com/?p=6631199
بعد رفض بن زكري العودة ، ضمك⁩ يطلب استعارة “الشهري” مدرب المنتخب الأولمبي
رياضة - الأحساء نيوز

أرسل نادي ضمك خطاباً عاجلاً إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، الإثنين، يطلب فيه الاستعانة بخدمات المدرب السعودي سعد الشهري، والذي يتولى حاليا تدريب المنتخب الأولمبي.

وجاءت تحركات إدارة ضمك في أعقاب اعتذار المدرب الجزائري نور الدين بن زكري الذي يعيش حاليا في مدينة ميلانو الإيطالية، بعدما رفض العودة إلى خميس مشيط رفقة مساعده الفني أنجلو، متحججا بتقدمه في العمر ومبدياً مخاوفه من الإصابة بجائحة فيروس كورونا.

وينتهي العقد المبرم بين زكري وفرسان الجنوب، أواخر يونيو الجاري،

و طلب ضمك استعارة مدرب المنتخب الأولمبي سعد الشهري من اتحاد القدم لقيادته فيما تبقى من الدوري، بعد رفض مدربه بن زكري العودة لأسبابه الصحية.

الجدير بالذكر أن المدرب السعودي سعد الشهري سبق له تدريب شباب النصر والاتفاق والنهضة، وهو يترقب حاليا انطلاق دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020، إثر نيله وصافة كأس آسيا مع المنتخب السعودي تحت 23 عاما.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>