احدث الأخبار

الأحساء تُسجّل 299 حالة تعافي و 119 إصابة جديدة بـ”فيروس كورونا“ يليها ”الأحساء“ … ”الدمام“ تسجل أعلى درجة حرارة في العالم الذهب يتجاوز 2000 دولار لأول مرة في تاريخه بالفيديو: هل مقياس درجة الحرارة في السيارات يكون دقيقاً؟.. الزعاق يجيب الجماهير الأحسائية تترقب وتتساءل: ما الذي سيقدمه “قطبي الأحساء” في دوري المحترفين؟ دواء جديد ينجح في علاج الحالات الخطرة للمصابين بـ كورونا بعد ثلاثة أيام من تناوله شاهد .. ”الجمارك السعودية“ تستعين بالوسائل الحية للكشف عن المصابين بفيروس كورونا ”الشؤون البلدية“ تطلق منصة التقييم الذاتي.. تعرف على الأهداف والمسارات أمطار رعدية غزيرة ورياح نشطة على 9 مناطق بالمملكة شاهد .. مصاب بـ”كورونا” يبعث رسالة من داخل العناية المركزة بمستشفى العمران في الأحساء بالصور .. الجيل يستأنف تمارينه بمعايدة ويفتح ملف مواجهة جدة توجيه من وزير الرياضة بتغيير مسمى الجولة المقبلة من “دوري المحترفين” و”الدرجة الأولى”

مدير الإحتراف بنادي “العدالة” 14 لاعبا ستنتهي عقودهم هذا الشهر

الزيارات: 408
التعليقات: 0
مدير الإحتراف بنادي “العدالة” 14 لاعبا ستنتهي عقودهم هذا الشهر
https://www.hasanews.com/?p=6631195
مدير الإحتراف بنادي “العدالة” 14 لاعبا ستنتهي عقودهم هذا الشهر
جاسم البراهيم

أكد مدير الإحتراف بنادي العدالة الأستاذ نصر الله الحاجي أحمد أنه يوجد أربعة عشر لاعبًا سينتهي ارتباطهم بالنادي خلال هذا الشهر، ما بين سعوديين وغير سعوديين ، سواءً عقود أو إعارات من أندية داخلية أو خارجية، موضحًا أنهم بالنادي بدأوا بالفعل في تجديد هذه العقود، وسيتم مواصلة العمل على تهيئة الفريق كما يجب أن يكون خلال الفترة القادمة، حتى نعود للدوري في صورة تليق بالدوري السعودي وما يحمله من اسم وقيمة فنية عالية وذلك بالتعاون والتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص.

وبيّن أن النادي كبقية الأندية يحظى برعاية كبيرة جدًا واهتمام من وزارة الرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم بجميع لجانه لتوفير أفضل الظروف لعودة الدوري بشكل مميز، مؤكدًا أن النادي أيضا ملتزم بكافة التعليمات والتوجيهات ويشكر الدعم الحكومي غير المحدود، وتعاون جهات الاختصاص ومتابعتهم الدقيقة لكل الأمور.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>