الأولى من نوعها على مستوى أمانات المملكة...

أمانة الأحساء تطلق أول قرعة إلكترونية لتوزيع أراضي منح الأوامر السامية

الزيارات: 2004
تعليقات 3
أمانة الأحساء تطلق أول قرعة إلكترونية لتوزيع أراضي منح الأوامر السامية
صورة ارشيفية - قرعة أراضي
https://www.hasanews.com/?p=6631172
أمانة الأحساء تطلق أول قرعة إلكترونية لتوزيع أراضي منح الأوامر السامية
الأحساء نيوز

تطلق أمانة الأحساء خدمة القرعة الإلكترونية لتوزيع أراضي منح الأوامر السامية الصادرة للمواطنين في الأحساء، والتي سوف يتم عرضها عبر البث المباشر من خلال قنوات التواصل الرسمية لأمانة الأحساء يوم الأربعاء الموافق 25 شوال 1441هـ الساعة العاشرة صباحاً.

وأوضح أمين الأحساء المهندس فؤاد بن خالد الملحم أن هذه الخدمة تعد الأولى من نوعها على مستوى أمانات المملكة في إجراء قرعة الكترونية “عن بُعد” من المنزل، دون الحاجة إلى حضور المواطنين في مجموعات، لإجراءات قرعة توزيع أراضي المنح، كما جرت العادة، تماشياً مع الإجراءات الاحترازية، وكذلك تسهيلاً على المستفيدين، مع ضرورة تطبيق كافة الأنظمة المقررة رسمياً خلال إجراء القرعة وبمشاهدة الجميع.

يذكر أن أمانة الأحساء أتاحت مسبقاً خدمة تحديث بيانات الذين شملتهم المنح السامية، ودعتهم لاستكمال وتحديث بياناتهم على البوابة الإلكترونية لأمانة الأحساء www.alhasa.gov.sa، وذلك قبل موعد إجراء القرعة الإلكترونية.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    كيف احصل عليها وماهي الشروط ؟

  2. ١
    زائر

    أمانة منطقة الجوف في تنفيذ أعمال الإزالة لعدد 17 عقاراً، لصالح توسعة عدد من الطرق، وذلك بعد الانتهاء من إجراءاتها وتسلم ملاك هذه العقارات التعويضات عن عقاراتهم.

    وأفاد أمين منطقة الجوف المهندس عاطف الشرعان، إن العقارات التي بدأت الأمانة في إزالتها بينها 8 عقارات لصالح توسعة طريق الأمير سلطان السديري، و9 عقارات لصالح توسعة الطريق الواصل بين طريق المطر وطريق الأمير نواف بن عبدالعزيز.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>