احدث الأخبار

شاهد .. استشاري يوضح أقصى موعد للحصول على الجرعة الثانية من “لقاح كورونا” 5 عمليات ناجحة لزراعة “قلب صناعي” بمركز الأمير سلطان في الأحساء جامعة الملك فيصل تواصل تنفيذ 112 فعالية لتعزيز الفكر الآمن بمفهومه الشامل إيداع مليار و700 مليون ريال معاشات لمستفيدي الضمان الاجتماعي “العدل” تتيح إمكانية رفع الدعاوى العمالية إلكترونياً عبر بوابة “ناجز” أكثر من 10 مليون لتر مطهرات تُعقم المسجد الحرام ومرافقه (إنفوجراف) “المياه الوطنية” تنصح المُتضررين من ارتفاع الفواتير بهذا الأمر “التجارة”: إحالة 1246 قضية تستر إلى النيابة العامة خلال 2020 الأرصاد تتوقع طقس الخميس: نشاط للرياح السطحية تؤدي إلى انعدام الرؤية على الأحساء والشرقية تعرّف عليها .. الأحساء تحتضن 8 مذكرات شراكة للمسؤولية الاجتماعية بـ”الموارد البشرية” (صور) بثلاثية ⁧‫”النصر”‬⁩ يتغلب على ⁧‫”الوحدة‬⁩” ويحقق الفوز الرابع على التوالي مقصيتي قوميز وفييتو تمنح الهلال نقاط التعاون (فيديو)

الكشف عن “هوية” ثنائي دوري المحترفين المهدد بـ”الإيقاف”.. بسبب المنشطات

الزيارات: 1346
التعليقات: 0
الكشف عن “هوية” ثنائي دوري المحترفين المهدد بـ”الإيقاف”.. بسبب المنشطات
https://www.hasanews.com/?p=6631122
الكشف عن “هوية” ثنائي دوري المحترفين المهدد بـ”الإيقاف”.. بسبب المنشطات
رياضة - الأحساء نيوز

كشفت تقارير صحفية، عن اللاعبين الاثنين في دوري المحترفين السعودي، المهددين بـ”الإيقاف”، بسبب تناول مواد منشطة محظورة.

وشهدت الساعات الماضية، أخبارًا مدوية، عن إيقاف لاعبين اثنين، ينشطان في نادي واحد بدوري المحترفين السعودي، بتهمة تناول مواد منشطة محظورة.

ووفقًا لصحيفة “اليوم”، فإن اللاعبين الاثنين المهددين بـ”الإيقاف”، هما عوض خريص وجون أوجو، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة.

جدير بالذكر أن برنامج “الحصاد الرياضي”، كان قد نقل عن مصادر، في وقت سابق، أن النادي المهدد لاعبيه الاثنين بـ”الإيقاف”، وجه خطابًا إلى لجنة مكافحة المنشطات، أكد فيها أن نجميه لم يرتكبا أي خطأ.

وقال النادي – وفقًا للمصادر نفسها –، أن طبيب الفريق، كتب مكملات غذائية للاعبين الاثنين، تحتوي على مواد منشطة، دون علمهما.

جدير بالذكر أن العدالة، يحتل المركز السادس عشر “الأخير”، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 17 نقطة، قبل 8 جولات من النهاية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>