شاهد بالصور… هكذا ستبدو بوابات “جسر الملك فهد” على الجانب السعودي

الزيارات: 3512
1 تعليق
شاهد بالصور… هكذا ستبدو بوابات “جسر الملك فهد” على الجانب السعودي
https://www.hasanews.com/?p=6631085
شاهد بالصور… هكذا ستبدو بوابات “جسر الملك فهد” على الجانب السعودي
راكان المبارك

سعياً لتحقيق أعلى معايير الخدمة ورفع الطاقة الاستيعابية، أكملت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد خلال فترة التوقف مشروع البوابات الجديدة وإزالة البوابات القديمة في الجانب السعودي.

حيث يعتبر مشروع البوابات الجديدة تحفة معمارية و واجهة أنيقة و استغلال للمساحات الضيقة لمسارات الشاحنات والمركبات بزيادة 45% عن السابق
‏ويوفر خدمات الدفع النقدي ويضم مبنى اداري معلق يهتم بشؤون البوابات كما أن العمل جاري لإطلاق المرحلة الأولى من الدفع الآلي الشامل في بوابات الرسوم بالجانبين السعودي والبحريني.

من جهته شكر المهندس عماد بن ابراهيم المحيسن الرئيس التنفيذي للمؤسسة العامة لجسر الملك فهد جميع زملائه بالمؤسسة على العمل الدؤوب في انجاز الكثير من مشاريع التحسينات والتطوير خلال هذه الفترة بدعم مجلس ادارتنا. والشكر موصول لجميع شركائنا من الادارات الحكومية العاملة بالمملكتين على تعاونهم ودعمهم المستمر.

يٌذكر أن مرافق جسر الملك فهد شهدت إعادة تأهيل بشكل كامل وذلك خلال فترة تعليق السفر بسبب فايروس كورونا المستجد مما سهل عملية الصيانة والتحسين التي تقوم به وتشرف عليه المؤسسة العامة لجسر الملك فهد ومنها صيانة و سفلتة مناطق الإجراءات في الجانبين السعودي و البحريني.

مرحلة التجهيز والهدم

 

مرحلة البناء والتنفيذ

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    هل كم ستكون قيمة الرسوم الدخول

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>