احدث الأخبار

مدير تعليم الأحساء يكتب: “91” عاماً بنت صرحاً شامخاً قوامه الإنسان وثماره وطنٌ عظيم أمين الأحساء “الملا” يكتب: إنجازات تنموية تشهدها المملكة كل عام تزامنًا مع “اليوم الوطني ٩١” … “خيرية الرميلة” تُدشّن مشروع بناء مقرها الجديد بمساحة 2500 متر مربع بوح قلبي في اليوم الوطني .. شموع لا تنطفئ !! اليوم الوطني السعودي “91” وقصة نجاح “تحلية المياه” و “المرافق السنغافورية” تنظمان منتدى “التحديات والفرص في مشاريع التحلية بالمملكة” إنتاج الوقود من التمور … براءة اختراع أمريكية لجامعة الملك فيصل بالأحساء (فيديو) خادم الحرمين يتلقى برقيات تهان من قيادة قطر بمناسبة اليوم الوطني “الشهري” مدير شركة المياه الوطنية بالأحساء: هذه دارنا فأتونا بمثلها لهذا السبب … “التجارة” تشهّر بمواطنيْن في الأحساء المهندس إبراهيم الخليل يكتب: عهد الرخاء والازدهار عهد سيدي سلمان عقوبات جديدة بحق المتسولين أو مساعديهم.. وقرار رسمي يكشف التفاصيل

شاهد حيلة المقاهي في لندن “الشيشة” تقدم وفقاً للقانون والإجراءات الصحية

الزيارات: 923
التعليقات: 0
شاهد حيلة المقاهي في لندن “الشيشة” تقدم وفقاً للقانون والإجراءات الصحية
https://www.hasanews.com/?p=6631022
شاهد حيلة المقاهي في لندن “الشيشة” تقدم وفقاً للقانون والإجراءات الصحية
وكالات - الأحساء نيوز

بدأت المحلات والكافيهات في لندن استقبال السياح على استحياء، بعدما أقرت الحكومة البريطانية فتح الحدود؛ بشرط العزل الصحي بعد القدوم لأسبوعين كاملين، مع تخفيف إجراءات الإغلاق العام في بريطانيا.

وسُمح للمطاعم والمقاهي بتقديم خدماتها عبر تطبيقات الإنترنت وتوصيلها إلى المنازل، أو أن يتوجه الزبائن إلى المطاعم والمقاهي للحصول على ما يريدون، ثم يغادرون مباشرة دون أن يسمح لهم بالجلوس.

ويعتبر “شارع العرب” الأشهر لدى السياح العرب، وخاصة من الخليج، ويتميز بالمقاهي العربية، وتقدم الكثير من المقاهي العربية خدمة “الشيشة” بشكل مختلف، ولأول مرة يطبق، حيث يأتي الزبون الراغب في الحصول على شيشة إلى المطعم، ويعود لسيارته أمام المقهى، وبعد دقائق يحضر العامل في المقهى الشيشة للزبون، وهذا على مرأى ومسمع من الشرطة البريطانية، ولا تقوم بمنعه؛ لأنه إجراء قانوني، ويتفق مع إجراءات تخفيف الإغلاق وفق “الديلي ميل”.

وحالياً تقوم مقاهٍ أخرى بتنفيذ الفكرة، ووضع إعلان على الإنترنت حتى تعيد العمل بأكبر عدد من الكافيهات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>