طالبات تعليم الأحساء يحصدن أربع ميداليات في أولمبياد التصميم الفني

الزيارات: 764
التعليقات: 0
طالبات تعليم الأحساء يحصدن أربع ميداليات في أولمبياد التصميم الفني
https://www.hasanews.com/?p=6630963
طالبات تعليم الأحساء يحصدن أربع ميداليات في أولمبياد التصميم الفني
بسام الأحمد

حققت طالبات تعليم الأحساء المبدعات أربعة مراكز متقدمة في أولمبياد التصميم الفني على المستوى الوطني للعام الدراسي 1441ه الذي ترعاه وكالة الأداء التعليمي بوزارة التعليم وتشرف عليه الإدارة العامة للنشاط “بنات” فقد حصلت الطالبة لمار سمير العبدي من ابتدائية الأنجال الأهليه الميدالية الذهبية والمركز الثاني، كما حققت الطالبة ريحانة جميل البندر من الابتدائية الثالثة والعشرون بالمبرز الميدالية البرونزية والمركز الأول في مجال تصميم (دميتي) وذلك للمرحلة الابتدائية .

أما في مجال تصميم معالم سعودية للمرحلة المتوسطة فقد نالت الطالبة فجر ياسين المختار من متوسطة الأنجال الأهلية الميدالية البرونزية والمركز الأول مكرر، وأما في مجال (البحث العلمي) للمرحلة الثانوية فقد حققت الطالبة سما صلاح الشعيبي من الثانوية الأولى بالهفوف الميدالية البرونزية والمركز الثاني .
وبهذه المناسبة هنأت أسرة الإدارة العامة لتعليم الأحساء الطالبات وأسرهن ومنسوبات مدارسهن وفرق العمل على الدعم والمتابعة لهن نظير هذا المنجز الوطني .
من جانبها أوضحت مديرة إدارة نشاط الطالبات بنات بتعليم الأحساء هيفاء البشير أن أولمبياد التصميم الفني يهدف إلى إطلاق الخيال الفني الإبداعي وتنميته للإسهام في تطور الحركة الفنية في المملكة، وكذلك نشر ثقافة الاستخدام الآمن والفاعل للإنترنت ووسائل التقنية والعمل بروح الفريق الواحد، وتنمية مهارات التفكير الإبداعي للأداء الفعال وتبادل الخبرات الفنية في مجال التصميم الفني، وإشراك أولياء الأمور لتحفيز الطالبات المبدعات للمشاركة في المسابقات الفنية التنافسية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>