احدث الأخبار

عشرات الدول العربية تبدأ غداً صيام رمضان.. وهذه الدولة يوم الأربعاء قبل إعلان جاهزيته رسميًا.. “وزير الرياضة” يتابع سير الأعمال بملعب الأمير عبدالله الفيصل (صور) خادم الحرمين يوجه كلمة للمواطنين وعموم المسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان (فيديو) “البريد السعودي” يعلن مواعيد العمل خلال “شهر رمضان” المبارك لعام 1442 الديوان الملكي: المحكمة العليا تعلن غدا الثلاثاء أول أيام شهر رمضان المبارك “تقنية الأحساء” تُقدّم 16 مشروع إنتاجي بصبغة تقنية ومهنية للمتدربين المحلل “الملحم” يكشف لـ”الأحساء نيوز”: ظروف متفاوته للفرق السعودية في “دوري الأبطال” سمو “محافظ الأحساء” يستقبل مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالشرقية سمو أمير الشرقية يستقبل سفير الإمارات لدى المملكة مجلس الشورى يقر تعديل مادتين بنظام التقاعد المدني والعسكري وزارة الصحة: 842 إصابة جديدة بـ” فيروس كورونا” وتعافي 706 توكلنا: مدة حالة “محصّن جرعة أولى” تستمر 3 أشهر

مواطن يرفض استلام جـثة شقيقته في مكة .. ولهذا السبب يطالب بالتحقيق!!

الزيارات: 1048
التعليقات: 0
مواطن يرفض استلام جـثة شقيقته في مكة .. ولهذا السبب يطالب بالتحقيق!!
https://www.hasanews.com/?p=6630943
مواطن يرفض استلام جـثة شقيقته في مكة .. ولهذا السبب يطالب بالتحقيق!!
مكة المكرمة - الأحساء نيوز

روى مواطن بمنطقة مكة المكرمة ما حدث لشقيقته التي توفيت صباح اليوم (الخميس)، بعد دخولها في غيبوبة مفاجئة في شهر شعبان الماضي، رافضاً استلام جثتها حتى يتم التحقيق في أسباب الوفاة.

وقال المواطن فيصل المالكي، إن شقيقته تبلغ من العمر 36 عاماً تعرضت لغيبوبة مفاجئة ونقلت إلى مستشفى النور بمكة، لتبقى هناك 3 أيام وأجري لها فحص فيروس كورونا بعد الاشتباه، وظهرت النتيجة سلبية.

وأوضح أنه في اليوم الثالث نُقلت شقيقته إلى مستشفى حراء العام بحجة أن المستشفى مخصص لاستقبال حالات كورونا فقط رغم خلوها منه، حيث بقيت فيه أكثر من شهر ونصف الشهر بين العناية المركزة والتنويم العادي في قسم الباطنية.

وأضاف أن الأطباء أفادوا بأن شقيقته تعاني من جرثومة بالدم وتم عزلها في غرفة خاصة، وفقاً لـ “سبق”، وبعد مرور أيام ظهر على جسدها تسلخات، فضلاً عن أنها كانت في غيبوبة ولم تتحسن حالتها، معتقدا أنها اكتسبت الجرثومة من بقائها في العناية المركزة.

وأشار المالكي أن شقيقته فارقت الحياة صباح اليوم، وأنه رفض استلام جثتها حتى يتم التحقيق حول ما تعرضت له، وأفاد المستشفى في تقريره أن سبب الوفاة توقف مفاجئ في وظائف القلب والتنفس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>