احدث الأخبار

نيابة عن الملك.. أمير الرياض يحضر المباراة الختامية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين “أرامكو”: الانتهاء من طرح سندات دولية بقيمة 8 مليارات دولار فاكهة تحوي أليافا قابلة للذوبان للمساعدة في حرق دهون البطن! تحت شعار “احم عائلتك” .. مستشفى “سلوى العام” يُبادر بالتوعية ضد “مرض السكري” دراسة تكشف: 35% من القوى العاملة السعودية “جامعيون” التوعية بأمراض السكري وضغط الدم لمنسوبي المؤسسة العامة لجسر الملك فهد “الأمن البيئي”: إشعال النار أثناء التنزه دون اتخاذ الاحتياطات اللازمة مخالفة .. وهذه عقوبتها “الشؤون البلدية”: عدم الالتزام باللائحة المحدثة لنشاط البقالات والتموينات مخالفة فورية تعرّف على كيفية تجديد رخصة القيادة إلكترونيًا عبر حسابك في منصة أبشر (إنفوجراف) نظام الضمان الاجتماعي الجديد يحدد 8 حالات لإيقاف صرف المعاش “الجمارك” تُعلن توفّر 6 وظائف إدارية شاغرة .. التفاصيل ورابط التقديم استشاري: 10 أنواع من الأغذية تساعد في تخفيف الآلام

مواطن يرفض استلام جـثة شقيقته في مكة .. ولهذا السبب يطالب بالتحقيق!!

الزيارات: 875
التعليقات: 0
مواطن يرفض استلام جـثة شقيقته في مكة .. ولهذا السبب يطالب بالتحقيق!!
https://www.hasanews.com/?p=6630943
مواطن يرفض استلام جـثة شقيقته في مكة .. ولهذا السبب يطالب بالتحقيق!!
مكة المكرمة - الأحساء نيوز

روى مواطن بمنطقة مكة المكرمة ما حدث لشقيقته التي توفيت صباح اليوم (الخميس)، بعد دخولها في غيبوبة مفاجئة في شهر شعبان الماضي، رافضاً استلام جثتها حتى يتم التحقيق في أسباب الوفاة.

وقال المواطن فيصل المالكي، إن شقيقته تبلغ من العمر 36 عاماً تعرضت لغيبوبة مفاجئة ونقلت إلى مستشفى النور بمكة، لتبقى هناك 3 أيام وأجري لها فحص فيروس كورونا بعد الاشتباه، وظهرت النتيجة سلبية.

وأوضح أنه في اليوم الثالث نُقلت شقيقته إلى مستشفى حراء العام بحجة أن المستشفى مخصص لاستقبال حالات كورونا فقط رغم خلوها منه، حيث بقيت فيه أكثر من شهر ونصف الشهر بين العناية المركزة والتنويم العادي في قسم الباطنية.

وأضاف أن الأطباء أفادوا بأن شقيقته تعاني من جرثومة بالدم وتم عزلها في غرفة خاصة، وفقاً لـ “سبق”، وبعد مرور أيام ظهر على جسدها تسلخات، فضلاً عن أنها كانت في غيبوبة ولم تتحسن حالتها، معتقدا أنها اكتسبت الجرثومة من بقائها في العناية المركزة.

وأشار المالكي أن شقيقته فارقت الحياة صباح اليوم، وأنه رفض استلام جثتها حتى يتم التحقيق حول ما تعرضت له، وأفاد المستشفى في تقريره أن سبب الوفاة توقف مفاجئ في وظائف القلب والتنفس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>