رحمك الله يا مربي الأجيال..

الزيارات: 3124
تعليقات 4
https://www.hasanews.com/?p=6630855
رحمك الله يا مربي الأجيال..
عماد الجعفري

 

رحل عن هذه الدنيا شخصية اجتمعت فيه صفات القيادي الناجح الذي كان لي «نموذجا» في مسيرتي التربوية الإدارية..

العم بوعبدالعزيز كان نعم المسؤول والقائد للمدرسة الذي تشرفت بأن أكون أحد تلاميذه في مدرسة ثانوية الملك خالد بالهفوف، فقد كان حنونًا على الجميع ويراعي الحالات الإنسانية للمعلمين والطلبة وجميع الهيئة الإدارية.

وكان قادرًا على حل أي مشكلة في المدرسة، كانت لديه قدرة كبيرة على الإنصات والاستماع لمشاكل الآخرين دون ملل وكان قلبه كبيرا محبًا للجميع.

ما كنت يوما أعدك إلا الأب والمعلم والقدوة الحسنة ، يا سيدي سيرحل جسدك ولكن لن يرحل ما زرعته فينا من علم وقوة شخصية واعتداد بالنفس والتحلي بأخلاق العلم.

رحلت أيها الفاضل العزيز، ليرتحل معك ما تبقى من بقايا الزمن الجميل الذي يذكرنا برموز الإخلاص والوفاء والصفاء والنقاء ، وعزاؤنا في رحيلك أنك تركت سيرتك الحسنة وخصالك الحميدة لتبقى إرثا ضخما في مجتمع الأحساء ، تلك السيرة الخيرة ستبقى دربا يسير عليه وينهج من مدرستك المتميزة جميع من عرفك أو من تتلمذ على يديك .

وسنظل نبتهل بالدعاء إلى الرحمن الرحيم ليجعلك بجنات النعيم ،رحمك الله رحمة واسعة وأسكنك فسيح جناته مع الأنبياء والصديقين والشهداء. وعزاؤنا ورجاؤنا وتضرعنا للعلي العظيم يوم لقائك الطيب بحوله تعالى في جنات الخلود.

إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك يا أستاذنا لمحزونون ….

(إنا لِلَّهِ وإنا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ)

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    زائر

    رحمة الله.
    ان شالله يبقى ما قدم للطلاب صدقة جارية له ( علم نافع ينتفع به)

  2. ٣
    زائر

    رحم الله الأستاذ محمد العرفج .
    كثير من طلابه و زملاء التعليم
    يثنون عليه . خيرا .
    … الحمدلله ..

    • ٢
      زائر

      طيب لو سمحت العم بوعبدالعزيز الله يرحمه ايش اسمه نحن من جيل جديد ما نعرفه لم الحظ ذكر اسمه في المقال ؟

  3. ١
    بوحمد

    الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته كان مديرنا في الملك خالد ونعم العايله والاولاد شخصيه قويه قادت اصعب الطلاب في ذاك الزمان من الشخصيات النادره وانت ياسناذ عماد كفيت ووفيت بحديثك ومو غريب عليكم ابد ياعائله الجعفري سمو الاخلاق الله يرحم والدك واخوك عادل ويسكنهم فسيح جناته ويخلي والدتك ويطول بعمرها اللهم امين ويجعلها تشوف عيال عيالك

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>