إصابات “كورونا” تتجاوز الـ7 ملايين عالمياً بينها 406 آلاف حالة وفاة

الزيارات: 526
التعليقات: 0
إصابات “كورونا” تتجاوز الـ7 ملايين عالمياً بينها 406 آلاف حالة وفاة
https://www.hasanews.com/?p=6630608
إصابات “كورونا” تتجاوز الـ7 ملايين عالمياً بينها 406 آلاف حالة وفاة
وكالات - الأحساء نيوز

بلغ إجمالي الإصابات بفيروس “كورونا” حول العالم، حسب مواقع الإحصاءات العالمية، حتى صباح اليوم (الإثنين)، أكثر من 7 ملايين حالة، فيما تجاوزت الوفيات 406 آلاف حالة وفاة، مقابل شفاء قرابة 3.5 مليون مريض.

وتصدرت الولايات المتحدة الأمريكية دول العالم في عدد الإصابات بفيروس “كورونا” بما يزيد على مليوني إصابة و112 ألف وفاة، تليها البرازيل التي بلغ إجمالي الإصابات فيها نحو 692 ألف حالة إضافةً إلى 37 ألف حالة وفاة.

وجاءت روسيا في المركز الثالث عالمياً من حيث عدد حالات الإصابة بـ”كورونا”، مسجلة 467 ألف حالة إصابة و5859 وفاة، فيما حلّت إسبانيا في المركز الرابع بـ288 ألف إصابة و27 ألف وفاة، ثم بريطانيا في المركز الخامس بـ286 ألف حالة إصابة وأكثر من 40 ألف وفاة.

وفيما تسعى العديد من مراكز البحث وشركات الأدوية حول العالم لإيجاد لقاح للفيروس، بدأت العديد من دول العالم في تخفيف الإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها للحد من جائحة “كورونا”، إلا أن منظمة الصحة العالمية أكدت أن الوباء لم ينتهِ بعد، محذرة من تخفيف القيود والإجراءات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>