احدث الأخبار

مدير تعليم الأحساء يكتب: “91” عاماً بنت صرحاً شامخاً قوامه الإنسان وثماره وطنٌ عظيم أمين الأحساء “الملا” يكتب: إنجازات تنموية تشهدها المملكة كل عام تزامنًا مع “اليوم الوطني ٩١” … “خيرية الرميلة” تُدشّن مشروع بناء مقرها الجديد بمساحة 2500 متر مربع بوح قلبي في اليوم الوطني .. شموع لا تنطفئ !! اليوم الوطني السعودي “91” وقصة نجاح “تحلية المياه” و “المرافق السنغافورية” تنظمان منتدى “التحديات والفرص في مشاريع التحلية بالمملكة” إنتاج الوقود من التمور … براءة اختراع أمريكية لجامعة الملك فيصل بالأحساء (فيديو) خادم الحرمين يتلقى برقيات تهان من قيادة قطر بمناسبة اليوم الوطني “الشهري” مدير شركة المياه الوطنية بالأحساء: هذه دارنا فأتونا بمثلها لهذا السبب … “التجارة” تشهّر بمواطنيْن في الأحساء المهندس إبراهيم الخليل يكتب: عهد الرخاء والازدهار عهد سيدي سلمان عقوبات جديدة بحق المتسولين أو مساعديهم.. وقرار رسمي يكشف التفاصيل

تسجيل أول حالة وفاة بـ”كورونا” في الكادر الصحي بـ”الشرقية”

الزيارات: 2289
1 تعليق
تسجيل أول حالة وفاة بـ”كورونا” في الكادر الصحي بـ”الشرقية”
https://www.hasanews.com/?p=6630540
تسجيل أول حالة وفاة بـ”كورونا” في الكادر الصحي بـ”الشرقية”
الخبر - الأحساء نيوز

سجلت المنطقة الشرقية أول حالة وفاة بين الكوادر الطبيبة بسبب فيروس كورونا، للطبيب السوري “محمد مصلح قطرنجي”، لتكون حالة الوفاة الثالثة بين الكادر الطبي منذ ظهور الفيروس على مستوى المملكة.

ونعت مديرية الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية الفقيد، الذي وافته المنية الإثنين الماضي سائلةً المولى -عز وجل- أن يتغمّده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، كما نقلت تعازي وزير الصحة د. توفيق الربيعة إلى أفراد أسرته، وسألت الله أن يرحمه ويغفر له.

تجدر الإشارة إلى أن الفقيد هو طبيب يعمل في قسم الباطنة، في أحد المستوصفات الخاصة في مدينة الخبر، وتوفي متأثراً بالإصابة بفيروس كورونا كوفيد 19، حيث إنه أحد الكوادر الطبية التي تعمل في القطاع الصحي الخاص بالمنطقة الشرقية في مواجهة الجائحة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>