احدث الأخبار

اليوم .. “أرامكو” تبدأ توزيع 70 مليار ريال كأرباح على المساهمين فهد الهريفي: إدارة النصر تفتقد الخبرة والشخصية.. واللاعبون صاروا أكبر من الكيان “الصحة” توضح حقوق المرضى في المستشفيات التابعة لها.. وتنبه بـ11 بندًا حساب المواطن: خطوتان مهمتان قبل إضافة المولود كتابع “الأرصاد” تتوقع: هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على هذه المناطق افتتاح وحدة الأشعة التداخلية في مستشفى الملك فهد بالهفوف استقالة “الحلافي” من منصبه و “حسين عبدالغني” مديرًا تنفيذيًّا لكرة القدم في “النصر” الوحدة يكسب الباطن بثلاثة أهداف والأهلي يفوز على ضيفه الفيصلي “الشورى” يحيل مشروع نظام “الانضباط الوظيفي” للمناقشة بالجلسات القادمة “رابطة شمال الأحساء” تدشّن “مبادرة الوسم” لزراعة ١٠٠٠ شتلة صحراوية في الأحساء “الشؤون الإسلامية” تعلن فتح باب المشاركة في برنامج الإمامة بالخارج لرمضان المقبل الجمارك السعودية: إتلاف أكثر من مليوني سلعة مقلدة ومغشوشة

عبر مبادرة جديدة … “صحة الأحساء” ترفع الوعي الصحي لمواجهة “كوفيد19”

الزيارات: 814
1 تعليق
عبر مبادرة جديدة … “صحة الأحساء” ترفع الوعي الصحي لمواجهة “كوفيد19”
https://www.hasanews.com/?p=6630488
عبر مبادرة جديدة … “صحة الأحساء” ترفع الوعي الصحي لمواجهة “كوفيد19”
جاسم البراهيم

أطلقت الصحة في الأحساء مبادرتها التطوعية “التطوع في مجال التوعية الصحية” ، والتي تهدف إلى رفع مستوى الوعي الصحي عن فيروس كورونا كوفيد 19 لدى المواطنين والمقيمين في الميادين العامة بواسطة فرق تطوعية يتم تدريبها وتأهليها على سبل الوقاية والإجراءات الاحترازية.

وفعلت “صحة الأحساء” أول مراحل حملتها التطوعية أمس الجمعة بالتعاون مع إدارة المساجد والدعوة والأرشاد، حيث تواجدت الفرق التطوعية في عدد من جوامع المحافظة قبل صلاة الجمعة، لإجراء عملية الفرز البصري، وتقديم التوعية الصحية، وتطبيق الإجراءات الوقائية.

ومن المقرر أن تستمر الحملة بمشاركة 120 متطوع لمدة 6 أسابيع، لتشمل الجهات الحكومية، والمراكز التجارية، والأسواق الشعبية، وسكن العمال، والمساجد.

وكانت الصحة أعلنت من خلال حسابها الرسمي على تويتر اتاحة الفرصة للراغبين في المشاركة من خلال التسجيل عبر منصة التطوع الصحي بوزارة الصحة.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    هل هؤلاء المتطوعين محصنين من كورونا
    لانهم سيخدمون شريحة كبيرة من الناس
    فلابد من الاحترازات الوقائية لهم
    لمنع انتقال الامراض لهم ..

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>