احدث الأخبار

بعد إعفاءه من الصحة وتعيينه وزيرًا للحج والعمرة.. أول تعليق من “توفيق الربيعة” أمر ملكي: إعفاء الدكتور توفيق الربيعة وزير الصحة من منصبه وتعيينه وزيرًا للحج والعمرة “الداخلية”: الموافقة على تخفيف الاحترازات الصحية ابتداء من يوم الأحد المقبل “الصحة السعودية”: تسجيل 48 إصابة جديدة بكورونا اليوم الجمعة.. ووفاة 3 أشخاص و42 حالة تعافٍ جديدة حرم صالح بن إبراهيم “الجبر” في ذمة الله الاتفاق يستغني عند المدرب السعودي الوحيد في دوري المحترفين مختص بتجارة العود: 30٪؜ من بضاعة البخور في السوق المحلي مغشوشة (فيديو) إضافة عناصر ترفيهية وخدمية بمشروع منتزه جبل الشعبة (صور) بـ 5 أشكال.. “الصحة”: “مزيلات الاحتقان” تحسّن من التنفس لو استُخدِمت بشكل سليم 36 إصابة جديدة وحالتي وفاة.. الصحة تعلن التقرير اليومي لمستجدات كورونا عملية نوعية تنقذ حياة مصاب في حادث مروري بالأحساء “أمين الأحساء” يكشف عن موعد الانتهاء من “تطوير سوق الأربعاء الشعبي” (صور)

الكشف عن إجمالي الإصابات والمتعافين..

الصحة: تسجيل 3121 إصابة جديدة بكورونا.. وهذه أرقام الأحساء!!

الزيارات: 2947
تعليقان 2
الصحة: تسجيل 3121 إصابة جديدة بكورونا.. وهذه أرقام الأحساء!!
https://www.hasanews.com/?p=6630471
الصحة: تسجيل 3121 إصابة جديدة بكورونا.. وهذه أرقام الأحساء!!
محليات - الأحساء نيوز

كشفت وزارة الصحة، اليوم السبت عن تسجيل 3121 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في المملكة؛ ما يرفع إجمالي الإصابات إلى 98869، في حين بلغت حالات التعافي اليوم 1175، ما يرفع الإجمالي 71791.

ووصل العدد الإجمالي للوفيات بالفيروس إلى 676 حالة، بعد تسجيل 34 حالة.

فيما سجلت محافطة الأحساء تُسجل 214 إصابة جديدة بفيروس كورونا جاءت كالتالي: (الهفوف 144 حالة – المبرز 53 حالة – الجفر 14 حالة – العيون 3 حالات).

وسجلت الأحساء 102 حالة تعافي جديدة من الفيروس جاءت كالتالي:(الهفوف 92  – الجفر 4  – المبرز 5 – العيون 1).

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    سور الكوت العظيم

    اذا نراهن على وعي الناس في تجنب الاصابة وانتشار كورونا سوف نخسر الرهان والمشكلة ازدياد الاصابة وبين المواطنين اكثر
    يجب تقليل ساعات التجوال

  2. ١
    زائر

    كيف البشر يخافون من كرونا وهو مجرد بالكاد يرى وهو مجرد عابر ليطهر الفساد على الارض ويصلح ماكانه الذين من دمروه ولا يريد من الدنيا لا مال ولا حكم..
    ولا تخافون من الله تعالى من تفسدون في الارض و ومن الذين يتخذون مع الله عز وجل من تحدي على انهم يعلمون الحق ويفعلون مثل فرعون على انه ربهم الاعلى وكما يتخذون الدين من أنفسهم ويقولون هذا من عند الله عز وجل.. اللهم العن الظالمين والمنافقين والمدعين التدين اللهم اذقهم العذاب في الدنيا قبل الاخره. 🤲

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>