احدث الأخبار

وزير الخارجية: متفائلون بعلاقات متميزة مع واشنطن في عهد الرئيس “بايدن” “العدالة” يحقق المركز الأول في معايير الحوكمة واختيار الحافظ لشباب اليد النيابة العامة تحذر من مخالفة الإجراءات الصحية عند الدخول والخروج من منافذ المملكة شراكة مجتمعية بين “مركز كيان الطبي” وفرع “الموارد البشرية” بالشرقية ‏”الإحصاء”: تراجع أسعار العقارات بنسبة 0.2% خلال الربع ‏الأخير من 2020‏ الأرصاد: درجات الحرارة ستنخفض إلى 4 درجات مئوية نهاية الأسبوع في 4 مناطق “الصحة” تعلن تأجيل مواعيد أخذ “الجرعة الأولى” من لقاح “كورونا”؛ لمن لديهم مواعيد مسبقة سوق “الحميدية” التاريخي بين سندان انتظار المستثمر ومطرقة التصدع .. فماذا تعرف عنه؟! بالصور … “جمعية أسرية” في الأحساء تُكرّم موظفيها المتميزين لعام 2020م “تقنية الأحساء” تستقبل 750مستجداً في الفصل التدريبي الثاني وزير البيئة والمياه والزراعة يرأس اجتماع مجلس المؤسسة العامة للري حددوا مسارات شوارع الأحساء

متحدث الصحة: ‏التقيُّد بالاحترازات والإجراءات الوقائية يقلل من احتمالية تشديد الإجراءات

الزيارات: 546
التعليقات: 0
متحدث الصحة: ‏التقيُّد بالاحترازات والإجراءات الوقائية يقلل من احتمالية تشديد الإجراءات
https://www.hasanews.com/?p=6630388
متحدث الصحة: ‏التقيُّد بالاحترازات والإجراءات الوقائية يقلل من احتمالية تشديد الإجراءات
متابعات - الأحساء نيوز

أكد المتحدث باسم وزارة الصحة، الدكتور محمد العبدالعالي، أن الرياض وجدة من أعلى المدن في عدد الحالات الحرجة المسجلة لمصابي فيروس كورونا، مشيرًا إلى أن التزام الجميع والتقيد بالاحترازات والسلوكيات الصحية لمنع تفشي فيروس كورونا يقللان من احتمالية تشديد الإجراءات.

وقال في تصريح إلى “الإخبارية” عن عودة تشديد الإجراءات الاحترازية بمدينة جدة اليوم: “التقييم بدأ بوضع جدة في مرحلة تستلزم تطبيق الإجراءات الاحترازية الإضافية، وهي من أجل حماية أفراد المجتمع، وإعطاء الفرصة للتحكم في والسيطرة على تفشي الفيروس بشكل أقوى”. لافتًا إلى أن الرياض وجدة من أعلى المدن في السعودية في ارتفاع أعداد الحالات الحرجة بفيروس كورونا، التي بلغت 1412 حالة حرجة.

وأضاف: “كلما تقيد أفراد المجتمع بالإجراءات الاحترازية بالبُعد عن التجمعات، والتباعد الاجتماعي، والتقيد بتطبيق البروتوكولات التي أُعلنت لكيفية ممارسة المناشط في المساجد وأماكن العمل والتسوق والتنقل، قلَّت فرص انتشار العدوى بالفيروس؛ وبالتالي تقل الإصابات والحصول على الرعاية الطبية والصحية الروتينية أو الحرجة؛ وهو ما يقلل من الحاجة لتشديد الاحترازات”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>