احدث الأخبار

اليوم .. “أرامكو” تبدأ توزيع 70 مليار ريال كأرباح على المساهمين فهد الهريفي: إدارة النصر تفتقد الخبرة والشخصية.. واللاعبون صاروا أكبر من الكيان “الصحة” توضح حقوق المرضى في المستشفيات التابعة لها.. وتنبه بـ11 بندًا حساب المواطن: خطوتان مهمتان قبل إضافة المولود كتابع “الأرصاد” تتوقع: هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على هذه المناطق افتتاح وحدة الأشعة التداخلية في مستشفى الملك فهد بالهفوف استقالة “الحلافي” من منصبه و “حسين عبدالغني” مديرًا تنفيذيًّا لكرة القدم في “النصر” الوحدة يكسب الباطن بثلاثة أهداف والأهلي يفوز على ضيفه الفيصلي “الشورى” يحيل مشروع نظام “الانضباط الوظيفي” للمناقشة بالجلسات القادمة “رابطة شمال الأحساء” تدشّن “مبادرة الوسم” لزراعة ١٠٠٠ شتلة صحراوية في الأحساء “الشؤون الإسلامية” تعلن فتح باب المشاركة في برنامج الإمامة بالخارج لرمضان المقبل الجمارك السعودية: إتلاف أكثر من مليوني سلعة مقلدة ومغشوشة

تقديراً لمكافحتهم “كورونا”.. شركة طيران تقدم خصماً 50% للأطباء والممارسين الصحيين على جميع الرحلات

الزيارات: 542
1 تعليق
تقديراً لمكافحتهم “كورونا”.. شركة طيران تقدم خصماً 50% للأطباء والممارسين الصحيين على جميع الرحلات
https://www.hasanews.com/?p=6630345
تقديراً لمكافحتهم “كورونا”.. شركة طيران تقدم خصماً 50% للأطباء والممارسين الصحيين على جميع الرحلات
محليات - الأحساء نيوز

أعلنت شركة طيران محلية، اليوم (الخميس)، عن تقديم خصم بقيمة 50% على كل رحلاتها الداخلية والدولية، لكل الأطباء والممارسين الصحّيين السعوديين والمقيمين العاملين في وزارة الصحة بالمملكة.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشرطة طيران ناس، بندر المهنا، أن الخصم يستمر حتى نهاية العام الجاري، ويمكن لمستحقّيه حجز رحلاتهم والاستفادة من الخصم عبر الموقع ‏الإلكتروني، وذلك بإبراز بطاقة عمل سارية المفعول عند منصّات إنهاء إجراءات السفر.

وأشار المهنا إلى أن هذه المبادرة هي رسالة شكر لمن وقفوا حصناً منيعاً يحمي كل مواطن ومقيم في المملكة من انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    ممتاز ليكسب وجودهم الله ايكثر رزقكم و بالتوفيق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>