احدث الأخبار

اليوم .. “أرامكو” تبدأ توزيع 70 مليار ريال كأرباح على المساهمين فهد الهريفي: إدارة النصر تفتقد الخبرة والشخصية.. واللاعبون صاروا أكبر من الكيان “الصحة” توضح حقوق المرضى في المستشفيات التابعة لها.. وتنبه بـ11 بندًا حساب المواطن: خطوتان مهمتان قبل إضافة المولود كتابع “الأرصاد” تتوقع: هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على هذه المناطق افتتاح وحدة الأشعة التداخلية في مستشفى الملك فهد بالهفوف استقالة “الحلافي” من منصبه و “حسين عبدالغني” مديرًا تنفيذيًّا لكرة القدم في “النصر” الوحدة يكسب الباطن بثلاثة أهداف والأهلي يفوز على ضيفه الفيصلي “الشورى” يحيل مشروع نظام “الانضباط الوظيفي” للمناقشة بالجلسات القادمة “رابطة شمال الأحساء” تدشّن “مبادرة الوسم” لزراعة ١٠٠٠ شتلة صحراوية في الأحساء “الشؤون الإسلامية” تعلن فتح باب المشاركة في برنامج الإمامة بالخارج لرمضان المقبل الجمارك السعودية: إتلاف أكثر من مليوني سلعة مقلدة ومغشوشة

“طيران الإمارات” تستأنف رحلات الركاب إلى 29 مدينة

الزيارات: 552
التعليقات: 0
“طيران الإمارات” تستأنف رحلات الركاب إلى 29 مدينة
https://www.hasanews.com/?p=6630337
“طيران الإمارات” تستأنف رحلات الركاب إلى 29 مدينة
وكالات - الأحساء نيوز

أعلنت شركة طيران الإمارات، يوم الخميس، استئناف تسيير بعض رحلات الركاب، وذلك بعد أن أعلنت حكومة الإمارات إعادة فتح المطارات أمام الخدمة التي يتوقف الركاب بموجبها في الدولة لتغيير الطائرات، أو لتزود طائراتهم بالوقود.

وقالت طيران الإمارات التي تتخذ من دبي مقرا لها، وهي إحدى أكبر شركات الطيران التي تسير رحلات طويلة المدى في العالم إنها ستسير رحلات ترانزيت إلى 29 وجهة في آسيا وأوروبا وأميركا الشمالية بحلول 15 يونيو.

وذكر المكتب الإعلامي لحكومة دبي، في بيان صحفي، أن رحلات الركاب أصبحت متاحة بين دبي و16 مدينة تشمل كم من: البحرين ومانشستر وزوريخ وفيينا وأمستردام وكوبنهاغن ودبلن وجي.إف.كيه بنيويورك وسول وكوالالمبور وسنغافورة وجاكرتا وتايبه وهونغ كونغ وبرث وبريسبان.

وأضاف البيان أنه بمقدور الركاب المسافرين بين آسيا والمحيط الهادي وأوروبا والأميركتين، استخدام رحلات ربط بشكل آمن وفعال عبر دبي.

بينما ستظل القيود على السفر لمعظم الوجهات كما هي.

كما جاء في البيان أنه اعتبارا من الثامن من يونيو، ستقدم طيران الإمارات رحلات إلى كراتشي ولاهور وإسلام آباد لإعادة المقيمين في دولة الإمارات والمسافرين من باكستان الراغبين في استقلال رحلات ربط إلى وجهات إماراتية أخرى.

وبذلك يرتفع عدد الوجهات التي تغطيها الرحلات المنتظمة لطيران الإمارات من دبي إلى 29 مدينة، بما في ذلك الرحلات التي تعمل حالياً إلى كل من: لندن هيثرو، فرانكفورت، باريس، ميلانو، مدريد، شيكاغو، تورنتو، سيدني، وملبورن، بالإضافة إلى مانيلا اعتباراً من 11 يونيو.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>