احدث الأخبار

فهد الهريفي: إدارة النصر تفتقد الخبرة والشخصية.. واللاعبون صاروا أكبر من الكيان “الصحة” توضح حقوق المرضى في المستشفيات التابعة لها.. وتنبه بـ11 بندًا حساب المواطن: خطوتان مهمتان قبل إضافة المولود كتابع “الأرصاد” تتوقع: هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على هذه المناطق افتتاح وحدة الأشعة التداخلية في مستشفى الملك فهد بالهفوف استقالة “الحلافي” من منصبه و “حسين عبدالغني” مديرًا تنفيذيًّا لكرة القدم في “النصر” الوحدة يكسب الباطن بثلاثة أهداف والأهلي يفوز على ضيفه الفيصلي “الشورى” يحيل مشروع نظام “الانضباط الوظيفي” للمناقشة بالجلسات القادمة “رابطة شمال الأحساء” تدشّن “مبادرة الوسم” لزراعة ١٠٠٠ شتلة صحراوية في الأحساء “الشؤون الإسلامية” تعلن فتح باب المشاركة في برنامج الإمامة بالخارج لرمضان المقبل الجمارك السعودية: إتلاف أكثر من مليوني سلعة مقلدة ومغشوشة “العبدالعالي”: آلية جديدة للإعلان عن إصابات كورونا في المملكة

بالتعاون مع “الأحساء نيوز” … فريق “باراديس” التطوعي يُنظّم حملة لتعقيم وتنظيف المساجد

الزيارات: 721
التعليقات: 0
بالتعاون مع “الأحساء نيوز” … فريق “باراديس” التطوعي يُنظّم حملة لتعقيم وتنظيف المساجد
https://www.hasanews.com/?p=6630211
بالتعاون مع “الأحساء نيوز” … فريق “باراديس” التطوعي يُنظّم حملة لتعقيم وتنظيف المساجد
راكان المبارك

تصوير: أحمد السنني – الأحساء نيوز

من منطلق التعاون الاجتماعي، نظم فريق بارادايس التطوعي Paradise team حملة لتطهير وتعقيم المساجد وبمشاركة من صحيفة “الأحساء نيوز” الإلكترونية حملة لتنظيف وتعقيم عددًا من المساجد بمحافظة الأحساء.

حيث شارك منسوبي الفريق في غسل وتعقيم المساجد وتنظيف السجاد للمصلين ووضع لواصق التباعد الاجتماعي في الصلاة وفقاً للإجراءات الاحترازية المتبعة.

كما شارك الأستاذ خالد الدوسري مدير العلاقات العامة بصحيفة “الأحساء نيوز” في هذه الحملة و الشاب دايل الخالدي قائد الفريق وعدد من أعضاء الفريق، وشملت الحملة عدد من المساجد والتي كان من بينها جامع  المانع.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>