احدث الأخبار

فهد الهريفي: إدارة النصر تفتقد الخبرة والشخصية.. واللاعبون صاروا أكبر من الكيان “الصحة” توضح حقوق المرضى في المستشفيات التابعة لها.. وتنبه بـ11 بندًا حساب المواطن: خطوتان مهمتان قبل إضافة المولود كتابع “الأرصاد” تتوقع: هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على هذه المناطق افتتاح وحدة الأشعة التداخلية في مستشفى الملك فهد بالهفوف استقالة “الحلافي” من منصبه و “حسين عبدالغني” مديرًا تنفيذيًّا لكرة القدم في “النصر” الوحدة يكسب الباطن بثلاثة أهداف والأهلي يفوز على ضيفه الفيصلي “الشورى” يحيل مشروع نظام “الانضباط الوظيفي” للمناقشة بالجلسات القادمة “رابطة شمال الأحساء” تدشّن “مبادرة الوسم” لزراعة ١٠٠٠ شتلة صحراوية في الأحساء “الشؤون الإسلامية” تعلن فتح باب المشاركة في برنامج الإمامة بالخارج لرمضان المقبل الجمارك السعودية: إتلاف أكثر من مليوني سلعة مقلدة ومغشوشة “العبدالعالي”: آلية جديدة للإعلان عن إصابات كورونا في المملكة

“العيون التطوعي” ينهي مشاركته في “وطهر بيتي” ويشيد بجهود”مركز العمل التطوعي بالأحساء”

الزيارات: 447
التعليقات: 0
“العيون التطوعي” ينهي مشاركته في “وطهر بيتي” ويشيد بجهود”مركز العمل التطوعي بالأحساء”
https://www.hasanews.com/?p=6630203
“العيون التطوعي” ينهي مشاركته في “وطهر بيتي” ويشيد بجهود”مركز العمل التطوعي بالأحساء”
سعود المرشد

أنهى فريق العيون التطوعي التابع لجمعية العمل التطوعي بالمنطقة الشرقية مشاركته في مبادرة ” وطهر بيتي ” التي أطلقها مركز العمل التطوعي التابع لجمعية البر بالأحساء والتي أشرف عليها القائد الكشفي عبدالإله الزعبي لأحد الأحياء في العيون بمشاركة نخبة من الأعضاء.

وأعرب قائد الفريق سعد بن حمد العيد عن بالغ شكره وامتنانه لإدارة وأسرة مركز العمل التطوعي بالمحافظة على الجهود الوارفة لخدمة التطوع كما أكد العيد حرص أسرة الفريق على المشاركة في مبادرة وطهر بيتي التي جاءت بعد دعوة كريمة من المركز وزامنت مبادرة لنعود مطمئنين التي اطلقها الفريق لنفس الأهداف مؤكداً الاعتزاز المطلق بالمبادرة والتعاون الوارف الذي يخدم التطوع والمتطوعين مشيداً بالروح الإيجابية العالية التي يتمتع بها رئيس مركز التطوع الأستاذ عزام الربيعة.

كما شكر “العيد” المشرف على المبادرة في العيون عبدالإله الزعبي والمجموعة المميزة التي شاركت معه وأشاد بالجهود النوعية التي قدمتها الفرق في محافظة الأحساء لخدمة بيوت الله في هذه الجائحة وسأل المولى أن يحفظ هذه البلاد المباركة وأن يعجل برفع الوباء وأن يجزي المتطوعين وشركاء النجاح كل خير.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>