احدث الأخبار

خادم الحرمين يتلقى رسالة شكر من أمير الكويت على ما بذلته المملكة لحل الخلاف الخليجي شاهد بالصور … ذوي الإعاقة بالأحساء تختتم فعالية “إعادة البناء بشكل أفضل” وزير الخارجية عن قطر: هناك تقدم ونأمل في خلاصة نهائية مرضية لجميع الأطراف مخالفات بايخة “الحصيني” يتوقع انخفاضًا في درجات الحرارة وأمطارًا على هذه المناطق سؤال يُجيب عنه المختصين: هل يحتاج المتعافون من كورونا إلى اللقاح؟ الكشف عن مشكلة تقنية جديدة بهواتف “آيفون 12” “الزكاة والدخل” تعلن دخول لائحة الفوترة الإلكترونية حيز التنفيذ تعرّف على توقعات الأرصاد لـ”طقس السبت” “أمير الكويت” يعرب عن سعادته للاتفاق حول حل الخلاف بين الاشقاء والحرص على التضامن الخليجي والعربي نائب وزير الخارجية الكويتي: تم التوصل إلى اتفاق نهائي لحل الخلاف الخليجي.. وهذه الخطوات القادمة وزير الخارجية الكويتي يكشف تفاصيل جهود المصالحة الخليجية بقيادة أمير الكويت والرئيس الأمريكي

المؤسسة العامة للحبوب تعلن عن زيادة أسعار الشعير العلفي

الزيارات: 947
التعليقات: 0
المؤسسة العامة للحبوب تعلن عن زيادة أسعار الشعير العلفي
https://www.hasanews.com/?p=6630164
المؤسسة العامة للحبوب تعلن عن زيادة أسعار الشعير العلفي
محليات - الأحساء نيوز

أعلنت المؤسسة العامة للحبوب عبر موقعها على “تويتر”عن رفع اسعار الشعير العلفي ليصبح سعر الكيس زنة 50 كجم 49.35 ريال شامل ضريبة القيمة المضافة بدلا من 46.2 ريال للكيس قبل الرفع .

وأوضح بيان للمؤسسة أنه في إطار حرص الدولة “حفظها الله” على توجيه الدعم مباشرة للمستحقين من صغار مربي الماشية، والذي بلغ عددهم حتى تاريخه أكثر من (80,000) مستفيد من المواطنين والمواطنات، وبمبلغ تجاوز (661) مليون ريال منذ تطبيق البرنامج اعتبارا من شهر صفر (1441هـ).

تعلن المؤسسة العامة للحبوب أنه بناء على المراجعة الدورية لتكاليف استيراد الشعير، فإنه تقرر تعديل سعر بيع كيس الشعير زنة (50) كجم بحيث لا يتجاوز السعر 49.35 ريال للكيس (السعر شامل ضريبة القيمة المضافة) في جميع نقاط البيع في كافة مناطق المملكة وذلك اعتبارا من يوم الأربعاء 11/ 10/ 1441هـ الموافق 3/ 6/ 2020م.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>