احدث الأخبار

في الشرقية .. نحو ٦٠٠٠ بلاغ استقبلها فرع “الهلال الأحمر” خلال شهر أمانة الأحساء … إصدار 17 ألف “رخصة وشهادة إلكترونية” في 3 أشهر “الشورى” يطالب “التأمينات الاجتماعية” بإجراءين .. ويناقش التقرير السنوي للنيابة العامة بتوصية الشورى .. تعزيز دور “تطوير الشرقية” في تأهيل الأحياء التاريخية واستثمار المزايا النسبية للمنطقة “الجمعة” .. تدشين “ملتقى المملكة الثالث لاختراق الضاحية” في الأحساء (تغطية مصورة) هيئة الاتصالات: 40 ريالاً لنقل أرقام الهواتف الثابتة يتحملها المشغل الجديد بريطانيا أول دولة تُعلن الموافقة على “لقاح فايزر” وبدء التطعيم به لمواجهة “كورونا” رحلوا عنّا.. وذكرياتهم في “بيوت الكوت” بخبرة أكثر من ٤٠ عام .. انضمام الاستشاري “إسماعيل” لأسرة “المركز الدولي للتأهيل والعلاج الطبيعي” بالأحساء لحملة الدبلوم والبكالوريوس.. وظائف صحية شاغرة في مستشفيات القوات المسلحة وزير الصحة يعلق على الإنفلونزا الموسمية: انخفضت ٩٨% بالسعودية الاستفادة من خدمة الدفع بالتقسيط .. “الزكاة والدخل” تحدد الكيفية

في 10 أيام.. تسجيل 170 وفاة بسبب كورونا في السعودية

الزيارات: 623
التعليقات: 0
في 10 أيام.. تسجيل 170 وفاة بسبب كورونا في السعودية
https://www.hasanews.com/?p=6630116
في 10 أيام.. تسجيل 170 وفاة بسبب كورونا في السعودية
محليات - الأحساء نيوز

بلغ عدد الوفيات بسبب فيروس كورونا في السعودية منذ بداية شوال وحتى العاشر منه 170حالة، حيث شكلت ما نسبته 30% من إجمالي عدد الوفيات الكلي والبالغ 549 حالة.

وشهد اليوم بحسب بيانات وزارة الصحة أكبر حصيلة وفيات في شهر شوال بواقع 24حالة، كان معظمها يعاني من أمراض مزمنة.
وشملت الحالات ما يلي: “الأول من شوال 11حالة، الثاني من شوال9 حالات، الثالث من شوال 12، الرابع من شوال 14حالة، الخامس من شوال 16حالة، السادس من شوال 17حالة، السابع من شوال 22حالة، الثامن من شوال 23حالة، التاسع من شوال 22حالة والعاشر من شوال 24حالة”.

وتبقى نسبة الوفيات في السعودية ضئلة جدًا مقارنة مع عدد حالات الإصابة والتعافي، حيث لم تتجاوز 0.6%، وذلك بسبب التدابير الاحترازية والوقائية التي اتخذتها الجهات المعنية للحد من تفشي العدوى وذلك منذ تسجيل أول حالة قادمة من خارج البلاد في الثاني من مارس الماضي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>