احدث الأخبار

فهد الهريفي: إدارة النصر تفتقد الخبرة والشخصية.. واللاعبون صاروا أكبر من الكيان “الصحة” توضح حقوق المرضى في المستشفيات التابعة لها.. وتنبه بـ11 بندًا حساب المواطن: خطوتان مهمتان قبل إضافة المولود كتابع “الأرصاد” تتوقع: هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على هذه المناطق افتتاح وحدة الأشعة التداخلية في مستشفى الملك فهد بالهفوف استقالة “الحلافي” من منصبه و “حسين عبدالغني” مديرًا تنفيذيًّا لكرة القدم في “النصر” الوحدة يكسب الباطن بثلاثة أهداف والأهلي يفوز على ضيفه الفيصلي “الشورى” يحيل مشروع نظام “الانضباط الوظيفي” للمناقشة بالجلسات القادمة “رابطة شمال الأحساء” تدشّن “مبادرة الوسم” لزراعة ١٠٠٠ شتلة صحراوية في الأحساء “الشؤون الإسلامية” تعلن فتح باب المشاركة في برنامج الإمامة بالخارج لرمضان المقبل الجمارك السعودية: إتلاف أكثر من مليوني سلعة مقلدة ومغشوشة “العبدالعالي”: آلية جديدة للإعلان عن إصابات كورونا في المملكة

أعلنت تاريخ بدء ربط طلب الصهاريج بالسداد..

“شركة المياه”: فصل الخدمة عن المتعثرين بدءاً من هذا التاريخ

الزيارات: 1144
التعليقات: 0
“شركة المياه”: فصل الخدمة عن المتعثرين بدءاً من هذا التاريخ
https://www.hasanews.com/?p=6630107
“شركة المياه”: فصل الخدمة عن المتعثرين بدءاً من هذا التاريخ
محليات - الأحساء نيوز

أعلنت شركة المياه الوطنية، اليوم (الثلاثاء)، إيقافها العمل بنظام “فصل الخدمات عن المتعثرين في السداد مع إتاحة خدمة طلب الصهاريج لجميع العملاء” خلال فترة الإجراءات الاحترازية.

وأوضحت الشركة أنها ستعيد العمل بالإجراءات النظامية المعتمدة وسترفع الاستثناءات، وستفصل الخدمة عن المتعثرين في السداد ابتداءً من يوم الأحد القادم 16 شوال الموافق 7 يونيو.

وأشارت إلى أنها ستعيد كذلك ربط خدمة طلب الصهاريج بشكل مباشر مع سداد المديونيات اعتباراً من تاريخ 10 ذي القعدة الموافق 1 يوليو.

ودعت الشركة جميع العملاء إلى المسارعة في سداد المستحقات المالية المترتبة عليهم مقابل الخدمات المقدمة لهم في الفترة الماضية؛ لتلافي تراكم المستحقات وزيادة المديونيات المترتبة على عدم السداد؛ وذلك نظراً لتحسن الوضع العام وبداية عودة الحياة إلى طبيعتها تدريجياً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>