احدث الأخبار

اليوم .. “أرامكو” تبدأ توزيع 70 مليار ريال كأرباح على المساهمين فهد الهريفي: إدارة النصر تفتقد الخبرة والشخصية.. واللاعبون صاروا أكبر من الكيان “الصحة” توضح حقوق المرضى في المستشفيات التابعة لها.. وتنبه بـ11 بندًا حساب المواطن: خطوتان مهمتان قبل إضافة المولود كتابع “الأرصاد” تتوقع: هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على هذه المناطق افتتاح وحدة الأشعة التداخلية في مستشفى الملك فهد بالهفوف استقالة “الحلافي” من منصبه و “حسين عبدالغني” مديرًا تنفيذيًّا لكرة القدم في “النصر” الوحدة يكسب الباطن بثلاثة أهداف والأهلي يفوز على ضيفه الفيصلي “الشورى” يحيل مشروع نظام “الانضباط الوظيفي” للمناقشة بالجلسات القادمة “رابطة شمال الأحساء” تدشّن “مبادرة الوسم” لزراعة ١٠٠٠ شتلة صحراوية في الأحساء “الشؤون الإسلامية” تعلن فتح باب المشاركة في برنامج الإمامة بالخارج لرمضان المقبل الجمارك السعودية: إتلاف أكثر من مليوني سلعة مقلدة ومغشوشة

سمو “أمير” الشرقية يلتقي مدير شرطة المنطقة

الزيارات: 1698
التعليقات: 0
سمو “أمير” الشرقية يلتقي مدير شرطة المنطقة
https://www.hasanews.com/?p=6630096
سمو “أمير” الشرقية يلتقي مدير شرطة المنطقة
واس - الأحساء نيوز

التقى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بمكتب سموه بديوان الإمارة اليوم مدير شرطة المنطقة اللواء عبدالله بن محمد القريش.

ونوه سموه في مستهل اللقاء بالجهود التي بذلتها القطاعات الأمنية في تنفيذ أمر منع التجول، وتحقيق أعلى درجات الانضباط خلال الفترة الماضية ، مؤكداً سموه أن الوجود الميداني والجهود التي بذلتها جميع القطاعات الأمنية محل تقدير الجميع ، وأسهمت في تعزيز السلامة العامة، ومساندة جهود أبطال الصحة في الحد من انتشار فيروس كورونا المستجدكوفيد 19 ، مبيناً سموه أن المهنية العالية، والاستجابة السريعة، والمبادرات الإنسانية لرجال الأمن ، هي تأكيد أن القطاعات الأمنية كافة، تعمل من أجل تحقيق الصالح العام، وتحافظ على كل ما من شأنه تحقيق الأمن بمفهومه الشامل .

وأكد سموه أن الفترة القادمة تتطلب المزيد من العمل للمحافظة على نجاح الخطط التي وضعتها الدولة – أيدها الله -، وصولاً بمشيئة الله إلى تجاوز هذه الجائحة ، مشيداً سموه بجهود رجال الأمن من كافة القطاعات ، ومتمنياً لهم التوفيق.
واطلع سموه بإيجاز على جهود شرطة المنطقة الشرقية ، بالتعاون مع القطاعات الأمنية، لتنفيذ أمر منع التجول خلال الفترة الماضية ، وخطط شرطة المنطقة لتنفيذ الأمر ومتابعة المخالفين وفق ما نصت عليه الأنظمة ، مؤكداً أهمية إعلام الجميع وتوعيتهم بالمخالفات بمختلف اللغات ، سعياً لتعزيز الوعي والمعرفة بالأنظمة.

من جهته عبر مدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء عبدالله القريش عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية، على توجيهاته ، ودعمه المتواصل، وحرصه على تنفيذ الخطط الأمنية ، مؤكداً أن دعم سموه وسمو نائبه أسهم في نجاح تنفيذ الخطط المعدة ، كما أسهم في تحقيق مستوى عالي من الانضباط ، لافتا إلى أن شرطة المنطقة الشرقية وبالتعاون مع بقية القطاعات تواصل تنفيذ أمر منع التجول، وضبط المخالفات التي نصت عليها اللائحة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>