احدث الأخبار

فهد الهريفي: إدارة النصر تفتقد الخبرة والشخصية.. واللاعبون صاروا أكبر من الكيان “الصحة” توضح حقوق المرضى في المستشفيات التابعة لها.. وتنبه بـ11 بندًا حساب المواطن: خطوتان مهمتان قبل إضافة المولود كتابع “الأرصاد” تتوقع: هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على هذه المناطق افتتاح وحدة الأشعة التداخلية في مستشفى الملك فهد بالهفوف استقالة “الحلافي” من منصبه و “حسين عبدالغني” مديرًا تنفيذيًّا لكرة القدم في “النصر” الوحدة يكسب الباطن بثلاثة أهداف والأهلي يفوز على ضيفه الفيصلي “الشورى” يحيل مشروع نظام “الانضباط الوظيفي” للمناقشة بالجلسات القادمة “رابطة شمال الأحساء” تدشّن “مبادرة الوسم” لزراعة ١٠٠٠ شتلة صحراوية في الأحساء “الشؤون الإسلامية” تعلن فتح باب المشاركة في برنامج الإمامة بالخارج لرمضان المقبل الجمارك السعودية: إتلاف أكثر من مليوني سلعة مقلدة ومغشوشة “العبدالعالي”: آلية جديدة للإعلان عن إصابات كورونا في المملكة

رسميًا .. هذه الدولة تعلن إلغاء حج مواطنيها هذا العام بسبب “وباء كورونا”

الزيارات: 1889
التعليقات: 0
رسميًا .. هذه الدولة تعلن إلغاء حج مواطنيها هذا العام بسبب “وباء كورونا”
https://www.hasanews.com/?p=6630084
رسميًا .. هذه الدولة تعلن إلغاء حج مواطنيها هذا العام بسبب “وباء كورونا”
وكالات - الأحساء نيوز

أعلنت وزارة الشؤون الدينية الإندونيسية إلغاء حج مواطنيها هذا العام جراء وباء كورونا.

ووفقاً لـ”رويترز”، قال فخر الرازي وزير الشؤون الدينية الإندونيسي: إن قرار إلغاء رحلات الحج هذا العام اتخذ بسبب تفشي فيروس كورونا واستمرار القيود على السفر.

وأضاف “الرازي”، اليوم الثلاثاء في مؤتمر صحفي: إن جائحة كورونا أثّرت بشكل كبير على المستوى العالمي وعلى الجوانب الاجتماعية ودور العبادة.

وأشار الوزير إلى أن الفريق اتفق على ضرورة إلغاء الحج هذا العام بشكل كامل بسبب عدم وجود الوقت الكافي الذي يسمح للوزارة بالاستعداد والتنسيق واستقبال طلبات الراغبين في الحج وخلافه.

وكان من المقرر أن تبلغ حصة الحجاج الإندونيسيين هذا العام 221 ألف حاج وأفاد موقع الوزارة بأن 90 % منهم تقدموا بالفعل بطلبات للسفر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>