احدث الأخبار

في الشرقية .. نحو ٦٠٠٠ بلاغ استقبلها فرع “الهلال الأحمر” خلال شهر أمانة الأحساء … إصدار 17 ألف “رخصة وشهادة إلكترونية” في 3 أشهر “الشورى” يطالب “التأمينات الاجتماعية” بإجراءين .. ويناقش التقرير السنوي للنيابة العامة بتوصية الشورى .. تعزيز دور “تطوير الشرقية” في تأهيل الأحياء التاريخية واستثمار المزايا النسبية للمنطقة “الجمعة” .. تدشين “ملتقى المملكة الثالث لاختراق الضاحية” في الأحساء (تغطية مصورة) هيئة الاتصالات: 40 ريالاً لنقل أرقام الهواتف الثابتة يتحملها المشغل الجديد بريطانيا أول دولة تُعلن الموافقة على “لقاح فايزر” وبدء التطعيم به لمواجهة “كورونا” رحلوا عنّا.. وذكرياتهم في “بيوت الكوت” بخبرة أكثر من ٤٠ عام .. انضمام الاستشاري “إسماعيل” لأسرة “المركز الدولي للتأهيل والعلاج الطبيعي” بالأحساء لحملة الدبلوم والبكالوريوس.. وظائف صحية شاغرة في مستشفيات القوات المسلحة وزير الصحة يعلق على الإنفلونزا الموسمية: انخفضت ٩٨% بالسعودية الاستفادة من خدمة الدفع بالتقسيط .. “الزكاة والدخل” تحدد الكيفية

لماذا توقفت الصحة عن إعلان عدد الحالات الحرجة بسبب كورونا؟

الزيارات: 2572
التعليقات: 0
لماذا توقفت الصحة عن إعلان عدد الحالات الحرجة بسبب كورونا؟
https://www.hasanews.com/?p=6630057
لماذا توقفت الصحة عن إعلان عدد الحالات الحرجة بسبب كورونا؟
محليات - الأحساء نيوز

أكد متحدث وزارة الصحة، محمد العبدالعالي، أنه منذ بداية ظهور حالات كورونا في العالم كان هناك تساؤلات عديدة واستبعاد لانتشار الحالات المصابة عالميًّا، لكن بعد ذلك بدأ الهاجس لحماية الأرواح في التصاعد حتى واكبت المملكة مراحل عديدة لمكافحة الفيروس.

وتابع العبدالعالي في تصريحات إلى برنامج “الراصد” على قناة الإخبارية، أنه تشرف بالعمل مع زملائه في الصحة بمواسم عديدة مثل موسم الحج ورعاية ضيوف الرحمن، والتفاعل مع الأجهزة الأخرى ولكن مع الجائحة كان الوضع مختلفًا بالنسبة إليه؛ لأنها كانت تجربة جعلته ينال العديد من المكاسب لأنه تعلم لمواقف عديدة خاصةً مع طول تلك الفترة.

وقال: إن عمله كمتحدث إعلامي كان به كل يوم مختلف ومشاعر مختلفة؛ لأن وظيفته تعني الإيضاح، وهو ما يولد التوازن بين الطمأنينة والحذر لدى المتلقين، والأهم طريقة إعلانها بطريقة غير مشوهة وواضحة وشفافة.

وبالنسبة إلى سبب توقف إعلان الصحة عن عدد الحالات الحرجة، أوضح أن هناك مؤتمرات دورية وأسبوعية بها تفاصيل تتعلق بكل الأمور، سواء التعافي والإصابات والحالات الحرجة ومستواها وعددها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>