احدث الأخبار

بالصور … عضو هيئة كبار العلماء “الصقير” يحاضر بالأحساء شاهد … “أمير الشرقية” يُدشن مبنى محافظة الأحساء الجديد ويُصرّح: الأحساء مكانها عالي وغالي ومهم في قلبي متحدث الصحة: نراقب مستجدات أوميكرون وننصح بـ3 إجراءات للوقاية مدير المرور يدشن خدمة مزاد “اللوحات المميزة” الإلكتروني عبر منصة “أبشر” المجلس الصحي السعودي يوقع مذكرة تعاون مشترك مع “الضمان الصحي” متحدث الصحة: في حال إتمام جرعات لقاح كورونا والالتزام بلبس الكمامة تصبح التجمعات آمنة “إحسان” تُطلق خدمة “التبرع اليومي” للفئات الأشد احتياجاً تطعيم منسوبي المحكمة الجزائية بالأحساء ضد “الأنفلونزا الموسمية” متحدث الصحة : أعراض متحور أوميكرون الرئيسية غير مختلفة خلال شهر.. الهيئات الحكومية تسحب 8.9 مليار من ودائعها والشركات والأفراد يرفعونها 7 مليار أمر سامٍ بتحديد ليلة الإسناد الزمني لـ”تعداد السعودية 2022″ «الصحة»: رصد حالة إصابة بالسلالة المتحورة «أوميكرون» من «كورونا» في السعودية

لماذا توقفت الصحة عن إعلان عدد الحالات الحرجة بسبب كورونا؟

الزيارات: 2740
التعليقات: 0
لماذا توقفت الصحة عن إعلان عدد الحالات الحرجة بسبب كورونا؟
https://www.hasanews.com/?p=6630057
لماذا توقفت الصحة عن إعلان عدد الحالات الحرجة بسبب كورونا؟
محليات - الأحساء نيوز

أكد متحدث وزارة الصحة، محمد العبدالعالي، أنه منذ بداية ظهور حالات كورونا في العالم كان هناك تساؤلات عديدة واستبعاد لانتشار الحالات المصابة عالميًّا، لكن بعد ذلك بدأ الهاجس لحماية الأرواح في التصاعد حتى واكبت المملكة مراحل عديدة لمكافحة الفيروس.

وتابع العبدالعالي في تصريحات إلى برنامج “الراصد” على قناة الإخبارية، أنه تشرف بالعمل مع زملائه في الصحة بمواسم عديدة مثل موسم الحج ورعاية ضيوف الرحمن، والتفاعل مع الأجهزة الأخرى ولكن مع الجائحة كان الوضع مختلفًا بالنسبة إليه؛ لأنها كانت تجربة جعلته ينال العديد من المكاسب لأنه تعلم لمواقف عديدة خاصةً مع طول تلك الفترة.

وقال: إن عمله كمتحدث إعلامي كان به كل يوم مختلف ومشاعر مختلفة؛ لأن وظيفته تعني الإيضاح، وهو ما يولد التوازن بين الطمأنينة والحذر لدى المتلقين، والأهم طريقة إعلانها بطريقة غير مشوهة وواضحة وشفافة.

وبالنسبة إلى سبب توقف إعلان الصحة عن عدد الحالات الحرجة، أوضح أن هناك مؤتمرات دورية وأسبوعية بها تفاصيل تتعلق بكل الأمور، سواء التعافي والإصابات والحالات الحرجة ومستواها وعددها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>