احدث الأخبار

شاهد: 28 عاماً خبرة في “الجذب الحساوي” … يحكيها العريفي في مهرجان “ويا التمر احلى 2022 “الخليل” مدير زراعة الأحساء للمرتبة الثانية عشر سمو محافظ الأحساء يستقبل أمين عام المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” عقب اعتماد يوم التأسيس إجازة رسمية … 5 أيام إجازة للطلاب الشهر المقبل النص الكامل للأمر الملكي باعتماد 22 فبراير من كل عام يوماً لذكرى تأسيس الدولة السعودية “أفضل من عصائر الفواكه”.. خبير ألماني يكشف أنواع العصائر المؤدية للتخلص من الوزن تزامناً مع العودة الحضورية.. إليك 10 نصائح لضمان نوم صحي لأطفالك وأفضل فوائده سفارة المملكة ترد على نبأ مقتل سائح سعودي دهساً بأقدام الفيلة بأوغندا بالانفوغراف.. الصحة تعلن أعداد الإصابات والوفيات الأخيرة جراء فيروس كورونا بالمملكة تحقيقاً لرؤية المملكة 2030.. “جودة الحياة”: تدريب الكفاءات الوطنية وتأهيلها من أولويات برنامجنا بعد تداول أنباء باستهداف التحالف مركزاً بصعدة.. “تقييم الحوادث” يصدر بيان الغرامة والسجن حال انتهاك تعليمات العزل أو الحجر الصحي.. “الداخلية” توضح العقوبات

بالصور… وزير النقل يتفقد محطة “سار” تمهيداً لاستئناف “رحلات القطار”

الزيارات: 2017
التعليقات: 0
بالصور… وزير النقل يتفقد محطة “سار” تمهيداً لاستئناف “رحلات القطار”
https://www.hasanews.com/?p=6629909
بالصور… وزير النقل يتفقد محطة “سار” تمهيداً لاستئناف “رحلات القطار”
الرياض - الأحساء نيوز

تفقد وزير النقل المهندس صالح الجاسر محطة قطار “سار” بالرياض، ووقف على الاستعدادات والإجراءات الاحترازية المتخذة تمهيداً لاستئناف رحلات القطار.

‎واطلع الوزير على عمليات تعقيم المحطة والقطارات ومرافقها، وشدد على ضرورة الالتزام بالتدابير الموضوعة من الجهات المعنية التي من أبرزها عدم السماح بدخول غير المسافرين للصالات المخصصة للمغادرة أو القدوم.

‎ واستمع الوزير لشرح عن الإجراءات الاحترازية المطبقة داخل القطار ابتداءً من طاقم القطار والتزامهم بترك مسافة آمنة ولبس الكمامة والقفازات عند التواصل مع المسافرين، وسبل الاعتناء بالمسافرين وحثهم على ارتداء الكمامات في جميع الأوقات أثناء التواجد داخل القطار.

كما تضمنت الإجراءات فحصاً لدرجة الحرارة عند النقاط الرئيسية فور الدخول للمحطات، وغسل اليدين بشكل دوري، وترك مسافة آمنة لتحقيق مبدأ التباعد الاجتماعي، والالتزام بالملصقات الأرضية التي توجه الأفراد بمسافات التباعد الآمنة، فيما سيكون الدخول والخروج من البوابات باتجاه واحد فقط.

وأوضحت “سار” أنه سيتم إشغال القطارات بنسبة 50% من مجموع المقاعد في الرحلة الواحدة بما يسمح بوجود مسافة آمنة بين المقاعد لا تقل عن مترين.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>