احدث الأخبار

بينها “جامعة الملك فيصل” .. المركز الوطني للتعليم الإلكتروني يمنح “تراخيص التعليم الإلكتروني” لأربع جامعات الإعلان عن “هاتف سعودي” بمواصفات عالمية .. هل ستشتريه؟ المحامي “محمد المهارمي” في ذمة الله اكتمال الترتيبات لاستئناف “كأس محمد السادس”… والرياض تستضيف أولى المباريات الدكتور خالد الخميس .. حينما يخلق التميّز جراحاً فذّاً ! الرئيس التنفيذي للسعودية للشحن يؤكد: طائراتنا جاهزة لنقل “لقاحات كورونا” سمو نائب أمير الشرقية يلتقي رئيس مجلس إدارة نادي الفتح صورة .. “سكني” يُطلق المرحلة الثانية من “التصاميم الهندسية” لمستفيدي “البناء الذاتي” الصحة»: تسجيل 232 إصابة جديدة بـ«كورونا» و393 حالة تعافي و12 وفاة السوق المالية: إحالة 22 مستثمراً إلى “النيابة” لتحقيقهم مكاسب غير مشروعة بـ1.3 مليار ريال “الحصيني” يتوقع: أمطار متفاوتة حتى صباح الغد على 10 مناطق المملكة تُدين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الذي استهدف مدنيين شمال شرق نيجيريا

“مركز الملك عبدالله للأبحاث”: التزام 90% من المجتمع بلبس الكمامة كفيل بالقضاء على “كورونا”

الزيارات: 562
التعليقات: 0
“مركز الملك عبدالله للأبحاث”: التزام 90% من المجتمع بلبس الكمامة كفيل بالقضاء على “كورونا”
https://www.hasanews.com/?p=6629788
“مركز الملك عبدالله للأبحاث”: التزام 90% من المجتمع بلبس الكمامة كفيل بالقضاء على “كورونا”
محليات - الأحساء نيوز

شدد مركز الملك عبدالله العالمي للأبحاث الطبية “كيمارك”، على أهمية اتباع التعليمات بارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي، وذلك بعد رفع الحظر في جميع مناطق المملكة.

وقال المركز إنه في حال التزام 90٪ من المجتمع بلبس الكمامة مع التباعد الاجتماعي، فإن ذلك كفيل بالقضاء على فيروس كورونا المستجد، مشيراً إلى أن عدم الالتزام بتلك الإجراءات يُنبِئ بموجة أخرى من الوباء.

وأشار المركز إلى أن هذه النتيجة هي آخر ما توصلت إليه دراسة عالمية حديثة اعتمدت نموذج محاكاة حاسوبية متطورة للتنبؤ بأثر لبس الكمامة في محاربة الفيروس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>