احدث الأخبار

مُحصن وخالط مصابا ثم ظهرت عليه أعراض بسيطة فهل يحتاج للفحص؟.. استشاري طب الأسرة يُجيب لأول مرة منذ 30 عاما.. المدينة التي شهدت أدنى درجة حرارة اليوم على مستوى المملكة ولي عهد أبوظبي ووزير الدفاع الأمريكي يدرسان اتخاذ موقف حاسم ضد اعتداءات الحوثيين “درجة الحرارة في الرياض ستكون تحت الصفر”.. متحدث الأرصاد يذكر التفاصيل عدا الاسم ورقم الهوية.. “هيئة الذكاة”: لا يحق لشركات النقل معرفة المعلومات الشخصية للعميل بعد إقرار الضوابط الجديدة.. “حساب المواطن” يوضح شروط الأهلية للقبول في البرنامج الهواء البارد ليس له علاقة بـ”أبو الوجيه”.. واستشاري يوضح أسباب تزايد أعراضه توطين 12 ألف وظيفة في قطاع التسويق.. “الموارد البشرية”: الشباب السعوديون المبدعون يعكسون هوية بلادنا “بسبب البرد” … “النصر” و”التعاون” عصراً بدل من المساء بالصور … مراكز لقاحات كورونا في الأحساء تبدأ باستقبال الفئة العمرية 5 – 11 عاماً بعدما كانت في جاكرتا.. إندونيسيا تعتزم تشييد عاصمة جديدة بجزيرة بورنيو خطوات مهمة عند استعمال أجهزة الفحص الذاتي لكورونا.. تعرف عليها

الإخبارية تستضيف متحدثي الداخلية والتجارة والموارد البشرية والطيران المدني

الزيارات: 775
التعليقات: 0
الإخبارية تستضيف متحدثي الداخلية والتجارة والموارد البشرية والطيران المدني
https://www.hasanews.com/?p=6629754
الإخبارية تستضيف متحدثي الداخلية والتجارة والموارد البشرية والطيران المدني
محليات - الأحساء نيوز

يلتقي المواطنون، اليوم السبت 30 أيار/مايو الجاري، متحدثي وزارات الداخلية، والتجارة، والموارد البشرية، والطيران المدني، عبر شاشة الإخبارية.

وأوضحت قناة الإخبارية، عبر حسابها على موقع “تويتر” للتدوينات القصيرة، أنَّ متحدثي الوزارات سيقدّمون الإجابات على استفسارات المواطنين، عبر نشرة السادسة مساءً.

ودعت القناة، المواطنين والمقيمين، لمشاركة أسئلتهم عبر “تويتر”، أو بإرسال فيديو عبر سناب القناة.

ومن بين الأسئلة التي طرحها المواطنون:

* (سؤالي للموارد البشرية، بعد اتضاح حجم كارثة العمالة المنتشرة في بلدنا، وأكثرهم لا يستفاد منه، ويشكل ضغطًا على مواردنا الاقتصادية والخدمية والمدعومة من الدولة،ما هي خطتكم القادمة بشأنهم؟ هل نسمع أخبارًا مثل ما قامت به الكويت الشقيقة؟ وماذا عن سعودة بعض المهن الملاحظ عليها سيطرة الوافدين؟”.

“سؤال لمتحدث وزارة الداخلية: لماذا لا يتم تطبيق لبس الكمام بنسبة 100%، خاصةً ونحن نشاهد أشخاص مستهترين أمام المحلات وفي الشوارع وداخل البقالات والمطاعم لا يرتدونها مطلقًا، لماذا لا يتم منح مخالفه مثلًا 500 ريال على كل شخص لا يرتدي الكمامة حتى يلتزم الجميع؟”.

“سؤال لمتحدث العمل: هل من الممكن إيقاف فيز العمل مؤقتًا، ووضع السعودي في وظائف قيادية تدريجيًا، وترحيل الأجانب، وأن لا يجلس في البلد إلا الأنفع؟”.

“سؤالي لمتحدث الموارد البشرية: ما هو المقصود بالدوام المرن بالحضور والانصراف، والمراحل معروفة ٧:٣٠و ٨:٣٠و٩:٣٠، هذا الحضور، الدوام هو ٨ ساعات بنفس توقيت كل مجموعة، أو أقل من ذلك، وهل في دوام لجميع الورديات في الفترة المسائية بعد فك الحظر؟”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>