احدث الأخبار

نائب وزير الخارجية الكويتي: تم التوصل إلى اتفاق نهائي لحل الخلاف الخليجي.. وهذه الخطوات القادمة وزير الخارجية الكويتي يكشف تفاصيل جهود المصالحة الخليجية بقيادة أمير الكويت والرئيس الأمريكي الصحة: تعافي “357” حالة وتسجيل “234” حالة مؤكدة وإجراء أكثر من 44 ألف فحص مخبري عبر قنوات البث المباشر .. الأحد انطلاق ملتقى الأحساء للتطوع لعام 2020 بعروض خاصة وحصرية … “مركز كيان الطبي” يحتفل بالعام الرابع لفرع “الهفوف” (صور) التدريب التقني والمهني تعلن عن وظائف للرجال والنساء.. والكشف عن الشروط وموعد التقديم “البريد” يطلق خدمة “مسبق الدفع” للأفراد ورواد الأعمال .. وهذه المزايا انضم الأن … فرص تطوعية تخصصية بـ”مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية” “دمك حياة” … حملة للتبرع في “خيرية الجشة” بالأحساء (صور) انتصارات الهلال لاتتوقف .. “الزعيم” يفوز بثلاثية نظيفة على حساب الفتح تعرّف عليها … الإعلان عن “١٩” تنبيهًا بشأن الاختبارات الإلكترونية من “جامعة الإمام” “الحربي” يتوقع خريطة هطول الأمطار خلال الساعات المقبلة

في مبادرة طيبة .. “٨٥٠” مؤذن بالأحساء تصلهم تلك الرسالة من إدارة “الشؤون الإسلامية”

الزيارات: 1815
1 تعليق
في مبادرة طيبة .. “٨٥٠” مؤذن بالأحساء تصلهم تلك الرسالة من إدارة “الشؤون الإسلامية”
https://www.hasanews.com/?p=6629678
في مبادرة طيبة .. “٨٥٠” مؤذن بالأحساء تصلهم تلك الرسالة من إدارة “الشؤون الإسلامية”
علي البجيس

بمبادرة طيبة، أرسلت إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بالأحساء شكرها وتقديرها للمؤذنين عبر رسالة وصلت إلى أكثر من ٨٥٠ مؤذن جامع ومسجد بالمحافظة، في تحية إجلال وشكر وعرفان لمؤذني جوامع ومساجد الأحساء.

وجاء في الرسالة التي أعطت للمؤذنين دفعة معنوية جميلة تقديرًا لجهودهم في رفع نداء الحق سبحانه وتعالى ما يلي:”لمن لم تنقطع أصواتهم عن الأذان من وقت منع الصلوات بالمساجد مؤقتا الى وقتنا هذا.شكراً لكل مؤذن اخلص بأداء هذه الأمانة على الوجه المطلوب”.

وتابعت: “شكراً لك أيها المؤذن الفاضل لإعلامنا بدخول وقت الصلاة. شكراً لك أيها المؤذن على رفعك صوت الحق ليلاً ونهاراً . شكرا لك أيها المؤذن لتقيدك بالتعليمات وتعاونك الجميل🌹🌹🌹إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بالأحساء”.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    بارك الله لكم وفيكم هذه المبادرة الطيبة
    ونحن نقول ( شكرا لمن تقيد ويتقيد بالانظمة )

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>