لهذا السبب .. الأجانب يربكون استعدادات العدالة لدوري محمد بن سلمان

الزيارات: 725
التعليقات: 0
لهذا السبب .. الأجانب يربكون استعدادات العدالة لدوري محمد بن سلمان
https://www.hasanews.com/?p=6629563
لهذا السبب .. الأجانب يربكون استعدادات العدالة لدوري محمد بن سلمان
متابعات - الأحساء نيوز

وقعت إدارة العدالة في مأزق بسبب سفر لاعبي الفريق الأول لكرة القدم الأجانب إلى بلدانهم خلال الفترة المقبلة، في الوقت الذي اقترب النشاط الرياضي فيه من العودة مرة أخرى.

وكانت وزارة الرياضة قد علقت كافة الأنشطة الرياضية وتدريبات الأندية بشكل مؤقت منذ شهر مارس الماضي، كإجراء احترازي للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وتم تحديد يوم 20 أغسطس كموعد مبدئي لاستكمال الدوري.

وسيُسافر رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة، الجابوني ميدوين والمدغشقري أندريا، والثنائي السنغالي سيسي ومانداو، حيث تحدد سفرهم يوم 2 يونيو المقبل، بعد بقائهم في السعودية طوال فترة الحظر، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

وتابعت: “الصعوبة في سفرهم هو عدم قدرتهم على العودة سريعًا في حال استئناف دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وخاصة في عودة الطيران الدولي في الفترة التي أقرت بخصوص الدوري يوم 20 أغسطس المقبل”.

ويتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 17 نقطة، قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>