احدث الأخبار

بالفيديو.. ناسا تنشر لقطات مذهلة لتوهج قوي من الشمس! استعداداً لتحرير مأرب وصنعاء.. آل جابر يعلن تحرير مديرية حريب مأرب من المليشيات الحـوثية لإدارته محفظة استثمارية لمستثمر بدون ترخيص.. “السوق المالية” تحيل اشتباهاً بمخالفات إلى النيابة العامة لتعزيز الثقة في الاستثمار مع المملكة.. البرلمان العراقي يتجه لإقرار اتفاقية حماية المستثمر السعودي في اليوم العالمي للتعليم.. الوزارة تكشف أبرز التحولات الاستراتيجية التي حققتها على صعيد المملكة بعد توقّف لعامين.. انطلاق فعاليات معرض “ريستاتكس الرياض العقاري” لعام 2022م خام “برنت” يتراجع عند 87 دولارًا ..و”نايمكس” يهبط بأكثر من 1% بتوجيهات من خادم الحرمين.. تمديد صلاحية الإقامات وتأشيرات الخروج والعودة والزيارة آليا دون مقابل مالي خلال هذا العام.. “الحوشاني” يكشف انطلاق منصة إلكترونية جديدة للتدريب التقني عن بعد اعتباراً من 1 فبراير.. بدء تطبيق التعديلات الجديدة التي أعلنتها “التأمينات الاجتماعية” (تعرف عليها) تحت شعار لأجلهم … رئيس جامعة الملك فيصل يفتتح فعاليات معرض “لهم” لذوي الإعاقة (بالصور) واقعة الاحتيال التي هزت أحد مدن أيرلندا.. أحضرا جثته إلى مكتب البريد ليحصلا على معاشه

مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد

الزيارات: 2129
التعليقات: 0
مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد
https://www.hasanews.com/?p=6629489
مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد
عبدالعزيز البوعبيد - الأحساء نيوز

احتفل مجلس أسرة  آل بوعبيد بعيد الفطر المُبارك لعام 1441 (عن بُعد)، عبر تطبيق زووم الشهير بسبب التدابير الاحترازية التي تتخذها المملكة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وبدأ مُقَدِّم الحفل عبدالعزيز بن سعود بن عبدالعزيز بكلمة ترحيبية رَحَّبَ فيها وهَنَّأَ أبناء العم بالعيد السعيد، ثم قُدِّمت تلاوة من القرآن الكريم عن صلة الأرحام تلاها أحمد بن سعود بن عبدالعزيز بن عبدالله.

كما قَدَّم رئيس المجلس عبدالعزيز بن أحمد بن أحمد كلمته وهَنَّأَ فيها أبناء العم بالعيد، ودعا الله أن يرفع عنّا هذا الوباء والبلاء.

ثم قُدِّمت أبيات من الشعر قَدَّمها محمد بن عبدالعزيز بن عبدالرحمن بن محمد، وبعدها تم إجراء السحب على المشاركين في المسابقة.

وفي ختام الحفل أُعطيت الفرصة لأبناء العم لتقديم المُعايدة لمدة 10 ثوانٍ،  أعاده الله على الجميع في أتم حال ومآل..

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>