احدث الأخبار

بالفيديو.. ناسا تنشر لقطات مذهلة لتوهج قوي من الشمس! استعداداً لتحرير مأرب وصنعاء.. آل جابر يعلن تحرير مديرية حريب مأرب من المليشيات الحـوثية لإدارته محفظة استثمارية لمستثمر بدون ترخيص.. “السوق المالية” تحيل اشتباهاً بمخالفات إلى النيابة العامة لتعزيز الثقة في الاستثمار مع المملكة.. البرلمان العراقي يتجه لإقرار اتفاقية حماية المستثمر السعودي في اليوم العالمي للتعليم.. الوزارة تكشف أبرز التحولات الاستراتيجية التي حققتها على صعيد المملكة بعد توقّف لعامين.. انطلاق فعاليات معرض “ريستاتكس الرياض العقاري” لعام 2022م خام “برنت” يتراجع عند 87 دولارًا ..و”نايمكس” يهبط بأكثر من 1% بتوجيهات من خادم الحرمين.. تمديد صلاحية الإقامات وتأشيرات الخروج والعودة والزيارة آليا دون مقابل مالي خلال هذا العام.. “الحوشاني” يكشف انطلاق منصة إلكترونية جديدة للتدريب التقني عن بعد اعتباراً من 1 فبراير.. بدء تطبيق التعديلات الجديدة التي أعلنتها “التأمينات الاجتماعية” (تعرف عليها) تحت شعار لأجلهم … رئيس جامعة الملك فيصل يفتتح فعاليات معرض “لهم” لذوي الإعاقة (بالصور) واقعة الاحتيال التي هزت أحد مدن أيرلندا.. أحضرا جثته إلى مكتب البريد ليحصلا على معاشه

“منشآت”: قرار تحويل الشركات المتوسطة للتجارة الإلكترونية يخلق الفرص ويوسع الأنشطة

الزيارات: 660
1 تعليق
“منشآت”: قرار تحويل الشركات المتوسطة للتجارة الإلكترونية يخلق الفرص ويوسع الأنشطة
https://www.hasanews.com/?p=6629438
“منشآت”: قرار تحويل الشركات المتوسطة للتجارة الإلكترونية يخلق الفرص ويوسع الأنشطة
محليات - الأحساء نيوز

أوضحت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة (منشآت)، أن برنامج “تحويل المنشآت المتوسطة إلى التجارة الإلكترونية”، يهدف إلى دفع نمو المنشآت، وتعزيز تنافسيتها، وخلق الفرص لتوسيع نشاطها ورفع مساهمتها في تنمية الاقتصاد الوطني.

ويدعم البرنامج المنشآت المشاركة من خلال ورش عمل تفاعلية وجلسات استشارية شخصية مع مستشارين ومتخصصين في تطوير المشاريع التقنية والتجارة الإلكترونية لمساعدتهم في إعداد خطة نمو خاصة بالتجارة الإلكترونية ومتابعة تطويرها.

ويستهدف البرنامج فئة المنشآت المتوسطة، والتي يبلغ عدد الموظفين بدوام كامل فيها، من 50 إلى 249 شخصًا، وتصل إيراداتها من 40 إلى 200 مليون ريال سعودي.

وأشارت “منشآت”، إلى إمكانية التقديم على البرنامج عبر تعبئة الرابط الإلكتروني.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    ادرسوها قبل التطبيق
    كل عمل لابد من دراسته ومعرفة
    نتايجه الممتازة قبل الخوض فيه
    حتى لايتفاجا بعد ذلك وحتى لايخسر
    كل تجارة لابد من دراستها ..

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>