“هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية

الزيارات: 748
تعليقات 3
“هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية
https://www.hasanews.com/?p=6629399
“هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية
واس - الأحساء نيوز

بتوجيه من معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ تقدم الهيئة العامة للترفيه برنامجاً ترفيهياً بمناسبة عيد الفطر المبارك، يحتوي على العديد من البرامج المميزة والحفلات الغنائية، التي تراعي الظروف الحالية التي يمر بها العالم جراء جائحة كورونا.

تبدأ الفعاليات من ثاني أيام العيد (الـ 25 من مايو الجاري)، عند العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، عبر عرض على الهواء مباشرة من الولايات المتحدة يمكن مشاهدته من خلال منصة عيشها https://enjoy.sa/ar/ لبطل العالم في الخدع الورقية وعروض الخفة شين ليم، حيث سيقدم أحدث ابداعاته.

ومن البرامج التي تقدمها الهيئة في هذا العيد، برنامج “صنع في المنزل” الذي يعرض بداية من الـ 28 من مايو الجاري على قناة إم بي سي عند العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وهو برنامج ترفيهي اجتماعي فني، حيث يتبارى المشاركون فيه من خلال إرسال فيديوهات لمواهب أو أعمال قاموا بها مع بداية الحجر المنزلي، حيث يفوزون في ختام كل حلقة بمبلغ مالي، بعد اختيار لجنة التحكيم المكونة من أربع اشخاص من مشاهير الوطن العربي.

كما سيكون الجمهور أيضاً على موعد مع برنامج “من يكون؟!” وهو برنامج ألعاب ترفيهي يستضيف الساعة التاسعة والنصف مساءً بدءاً من يوم 28 مايو الجاري عدداً من المشاهير العرب متنكرين وعلى المتسابقين الذين يجتمعون افتراضياً معرفة هوية النجم الذي يغطي وجهه بقناع بأسرع وقت، ومن خلال عدد محدود من الأسئلة.

أما على صعيد الحفلات الغنائية، فستبدأ من ثاني أيام العيد أربعة حفلات غنائية يحييها مجموعة من كبار نجوم الوطن العربي تحت عنوان “معيدين معاكم” والتي ستبث على الهواء مباشرة على موقع شاهد vip عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

الحفلات تبدأ يوم الإثنين 25 مايو الجاري مع الفنان ماجد المهندس، فيما يطل فنان العرب محمد عبده على جمهوره يوم الثلاثاء 26 مايو، وتتواصل الحفلات مع الفنان راشد الماجد يوم الأربعاء 27 مايو، على أن تختتم الفنانة اللبنانية نجوى كرم حفلات عيد الفطر المبارك يوم الخميس 28 مايو.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    انتبهوا حتى لاترجع كورونا كما كانت
    اتركوا الغناء والاختلاط …

    فالاماكن الترفيهية في الحظر

  2. ٢
    زائر

    اتركوا الغناء والاختلاط …
    فالاماكن الترفيهية في حظر
    ولمكافحة الكورونا ..

  3. ١
    زائر

    لماذا لايكون بين هيئة الترفية
    وهيئة السياحة ارتباط وتعاون ؟؟

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>