احدث الأخبار

هل يشرب الدخان ينقض الوضوء؟.. سعد الشثري يجيب يؤدي إلى كسور وأحياناً نزيف.. أخصائي علاج طبيعي يوضح مخاطر “طق الأبهر” (فيديو) “يا رب صيفية نرعى بها حولية”.. هذا هو معنى الدعاء الذي لطالما ردده آباؤنا “الصحة”: 3913 إصابة جديدة بـ”كورونا”.. ووفاة حالتين وتعافي 4284 حالة ما الفرق بين “يوم التأسيس” و”اليوم الوطني” للمملكة؟.. أستاذ التاريخ الحديث يجيب (فيديو) قريباً.. آلية جديدة لتجديد بطاقة الهوية الوطنية إلكترونياً “العرجي” يوقع عقد إنشاء مستشفى علاج القدم السكري بالأحساء .. والتنفيذ خلال 20 شهراً وظائف شاغرة بالمجلس النقدي الخليجي.. تعرف على شروط وكيفية التقديم أعلى مكاسب دولارية لأسهم صناديق الريت السعودية منذ عامين.. تعرف عليها متجاوزةً النسبة المستهدفة.. المركزي السعودي يعلن حصة المدفوعات الإلكترونية لعام 2021 عمره 12 عام ولديه طائرة خاصة وقصر وأسطول سيارات.. هذه قصة أصغر ملياردير أفريقي (بالصور) آخر غرائب زعيم كوريا الشمالية.. أمر بتصميم “مرحاض خاص” داخل سيارته خلال جولاته

تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين

الزيارات: 2316
التعليقات: 0
تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين
https://www.hasanews.com/?p=6629393
تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين
محليات - الأحساء نيوز

أكد تطبيق “توكلنا”، المعتمد من وزارة الصحة للحد من انتشار فيروس كورونا، على وجوب الالتزام بتعليمات وزارة الداخلية، محذرًا من أن المخالفة تعرّض مرتكبها لتطبيق العقوبات النظامية.

جاء ذلك في رد من التطبيق على استفسار أحد المغردين قائلا: “هل يسمح بساعة في العيد لمعايدة الوالدين”؟، ليجيب التطبيق بضرورة الالتزام بتعليمات وزارة الداخلية، ومخالفة ذلك يعرض المخالف لتطبيق العقوبات النظامية.

وكان مصدر مسؤول في وزارة الداخلية قد شدد على منع التجمعات بكل صورها وأشكالها وأماكن حدوثها، ومنها التجمعات العائلية “أي تجمع داخل المنازل أو الاستراحات أو المزارع لأكثر من أسرة”.

وحذر من أن عقوبة التجمع العائلي داخل المنازل أو الاستراحات أو المزارع لأكثر من أسرة، ولا يربطهم علاقة سكنية واحدة، عشرة آلاف ريال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>