احدث الأخبار

شاهد: 28 عاماً خبرة في “الجذب الحساوي” … يحكيها العريفي في مهرجان “ويا التمر احلى 2022 “الخليل” مدير زراعة الأحساء للمرتبة الثانية عشر سمو محافظ الأحساء يستقبل أمين عام المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” عقب اعتماد يوم التأسيس إجازة رسمية … 5 أيام إجازة للطلاب الشهر المقبل النص الكامل للأمر الملكي باعتماد 22 فبراير من كل عام يوماً لذكرى تأسيس الدولة السعودية “أفضل من عصائر الفواكه”.. خبير ألماني يكشف أنواع العصائر المؤدية للتخلص من الوزن تزامناً مع العودة الحضورية.. إليك 10 نصائح لضمان نوم صحي لأطفالك وأفضل فوائده سفارة المملكة ترد على نبأ مقتل سائح سعودي دهساً بأقدام الفيلة بأوغندا بالانفوغراف.. الصحة تعلن أعداد الإصابات والوفيات الأخيرة جراء فيروس كورونا بالمملكة تحقيقاً لرؤية المملكة 2030.. “جودة الحياة”: تدريب الكفاءات الوطنية وتأهيلها من أولويات برنامجنا بعد تداول أنباء باستهداف التحالف مركزاً بصعدة.. “تقييم الحوادث” يصدر بيان الغرامة والسجن حال انتهاك تعليمات العزل أو الحجر الصحي.. “الداخلية” توضح العقوبات

تطبيق توكلنا يضيف خاصية السماح بممارسة “المشي”

الزيارات: 1723
التعليقات: 0
تطبيق توكلنا يضيف خاصية السماح بممارسة “المشي”
https://www.hasanews.com/?p=6629368
تطبيق توكلنا يضيف خاصية السماح بممارسة “المشي”
محليات - الأحساء نيوز

أعلن تطبيق توكلنا عن إضافة خاصية السماح بممارسة رياضة المشي في المحيط الخاص بالمستفيدين لمدة ساعة في اليوم، حسبما أعلنت قناة  “الإخبارية”.

وبشأن تصريح المشي أوضح تطبيق توكلنا، في وقت سابق، أنها ستكون ساعة واحدة في اليوم وستكون ممارسة رياضة المشي داخل الحي الذي يقيم فيه المستفيد.

وشدد تطبيق توكلنا على أهمية تحديد موقع السكن بدقة حتى يمكن الحصول على كافة الخدمات والتصاريح بشكل دقيق.

ومن بين الخدمات التي سيتيحها التطبيق قريباً أيضا طلب سيارة إسعاف وعرض مخالفات منع التجول والاعتراض عليها وكذلك الإبلاغ عن حالات مخالفة منع التجول.

يذكر أن تطبيق توكلنا هو التطبيق المُعتمد من وزارة الصحة لاستخراج تصاريح التنقل إلكترونياً ويقدم العديد من أنواع التصاريح التموينية خلال فترات منع التجول وعدد الساعات المسموح بها.

ومن بين التصريحات المتاحة حالياً في تطبيق توكلنا : تصريح تموين داخل الحي وهو تصريح ليس له حد أسبوعي، أما تصريح تموين طارئ فهو محدود بأربع مرات أسبوعياً، على أن تكون متفرقة بالأيام ومدة كل منها ساعة، وتتجدد كل يوم سبت الساعة (11:59م).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>