احدث الأخبار

بالتعاون مع “الأحساء نيوز” … فريق “باراديس” التطوعي يُنظّم حملة لتعقيم وتنظيف المساجد “العيون التطوعي” ينهي مشاركته في “وطهر بيتي” ويشيد بجهود”مركز العمل التطوعي بالأحساء” بالأسماء .. هذه “142” مسجد ستُقام فيها “صلاة الجمعة” مؤقتًا بالأحساء .. تعرّف عليها! “النقل” تفتح باب التقديم على دعم نشاط توجيه المركبات.. إليكم الموعد وطريقة التسجيل فيروس كورونا: هل التباعد لأقل من مترين يجدي نفعا في تفادي الإصابة بكوفيد-19؟ لمواجهة تداعيات جائحة كورونا .. 6 مبادرات استراتيجية بقيمة تتجاوز 36 مليار ريال “الشورى” يوافق على مشروع نظام التكاليف القضائية أمر ملكي بتعيين دفعة جديدة من النساء على مرتبة ملازم تحقيق في النيابة العامة الإطاحة بتنظيم عصابي حول 100 مليون إلى حسابات خارج المملكة نسبة التعافي بالمملكة تقترب من 75% من الحالات النشطة “الصحة”: تسجيل 2171 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. وتعافي 253 حالة في الأحساء إيطاليا تفتح حدودها من جديد في المرحلة الأخيرة من رفع القيود بسبب “فيروس كورونا”

بأفخر أنواع الطيب ابتهاجًا بالعيد … “السديس” و”أئمة الحرم” يطيبون الكعبة والحجر الأسود

الزيارات: 597
تعليقات 3
بأفخر أنواع الطيب ابتهاجًا بالعيد … “السديس” و”أئمة الحرم” يطيبون الكعبة والحجر الأسود
https://www.hasanews.com/?p=6629308
بأفخر أنواع الطيب ابتهاجًا بالعيد … “السديس” و”أئمة الحرم” يطيبون الكعبة والحجر الأسود
مكة المكرمة - الأحساء نيوز

قام الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ، الدكتور عبدالرحمن السديس، ويشاركه أئمة الحرم الشيخ سعد الشثري والشيخ ياسر الدوسري بتطيب الحجر الأسود والمتلزم والكعبة بأفخر أنواع الطيب ابتهاجًا بحلول عيد الفطر المبارك.

ونشرت رئاسة شؤون الحرمين عبر حسابها الرسمي في “تويتر”، مجموعة من الصور وثقت من خلالها عمليات تطييب الكعبة المشرفة ابتهاجًا بحلول عيد الفطر المبارك.

يشار إلى أن رئاسة شؤون المسجد الحرام دأبت على تطييب الكعبة والحجر الأسود والمتلزم كل عام مع حلول عيد الفطر المبارك.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    جزاهم الله خير ومن عواده أن شاء الله

  2. ١
    زائر

    الشيخ سعد الشثري ليس إماما للحرم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>