احدث الأخبار

بالتعاون مع “الأحساء نيوز” … فريق “باراديس” التطوعي يُنظّم حملة لتعقيم وتنظيف المساجد “العيون التطوعي” ينهي مشاركته في “وطهر بيتي” ويشيد بجهود”مركز العمل التطوعي بالأحساء” بالأسماء .. هذه “142” مسجد ستُقام فيها “صلاة الجمعة” مؤقتًا بالأحساء .. تعرّف عليها! “النقل” تفتح باب التقديم على دعم نشاط توجيه المركبات.. إليكم الموعد وطريقة التسجيل فيروس كورونا: هل التباعد لأقل من مترين يجدي نفعا في تفادي الإصابة بكوفيد-19؟ لمواجهة تداعيات جائحة كورونا .. 6 مبادرات استراتيجية بقيمة تتجاوز 36 مليار ريال “الشورى” يوافق على مشروع نظام التكاليف القضائية أمر ملكي بتعيين دفعة جديدة من النساء على مرتبة ملازم تحقيق في النيابة العامة الإطاحة بتنظيم عصابي حول 100 مليون إلى حسابات خارج المملكة نسبة التعافي بالمملكة تقترب من 75% من الحالات النشطة “الصحة”: تسجيل 2171 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. وتعافي 253 حالة في الأحساء إيطاليا تفتح حدودها من جديد في المرحلة الأخيرة من رفع القيود بسبب “فيروس كورونا”

بالصور في الأحساء … “50” متطوع للمشاركة في المسح الصحي الميداني الإلكتروني

الزيارات: 1272
1 تعليق
بالصور في الأحساء … “50” متطوع للمشاركة في المسح الصحي الميداني الإلكتروني
https://www.hasanews.com/?p=6629302
بالصور في الأحساء … “50” متطوع للمشاركة في المسح الصحي الميداني الإلكتروني
جاسم البراهيم

فعلت الصحة بالأحساء يوم أمس ولمدة ثلاثة ايام كمرحلة أولى برنامج التطوع الميداني الإلكتروني لمكافحة فيروس كورونا كوفيد19، بمشاركة أكثر من (50) متطوع؛ تم تأهيلهم وتدريبهم على مهامهم الميدانية، وذلك تفعيلاً لمبدأ التعاون بين أفراد المجتمع، واستجابة لرغبات المتطوعين من ممارسين صحيين ومتخصصين في مجالات داعمة في التطوع الصحي والمشاركة في جائحة كورونا.

وتستهدف الفرق التطوعية سكن العمالة والاحياء ذات الكثافة العالية والمكتظة بالسكان، لإجراء المسح الصحي الإلكتروني والتحقق من عدم وجود أعراض فيروس كورونا لديهم.

حيث يقوم اعضاء الفريق خلال الجولات الميدانية بقياس درجات الحرارة، والتحقق من عدم وجود خطورة لانتقال المرض من خلال تطبيق متطوع للسعودية واسئلة تم إعدادها لهذا الغرض، إلى جانب تقديم التوعية الصحية اللازمة لهم.

يذكر أن الفريق التطوعي ضم عدد من المتطوعين من وزارة الزراعة للمشاركة في تنفيذ المسح الميداني خاصة داخل الرقعة الزراعية بالمحافظة تطوعًا لخدمة الوطن.

وقد ثمن مدير إدارة المشاركة المجتمعية ورئيس مركز التطوع بصحة الأحساء دعيج المبارك الجهود التي بذلوها المتطوعين من خلال المسح الإلكتروني وهو احد برامج مركز التطوع بوزارة الصحة.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    اهم شي المتطوعين يلتزموا بالاجراءات الاحترازية
    كمامات وتعقيم وقفازات حتى لاينتقل لهم امراض
    من الاخرين ..

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>