احدث الأخبار

بالفيديو … “الشيخ الخثلان” يوضّح العُذر الشرعي لتأخير الصلاة عن وقتها تعادل الشباب والاتحاد في ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال “التجارة” تعلن عن صدور استثناءات من بعض أحكام نظام الشركات “الدفاع المدني” يحذر من احتمالية هطول أمطار رعدية على بعض مناطق المملكة مع دخول الشتاء .. “المواصفات” تنصح من يرغب بشراء الدفاية الكهربائية أو استخدامها (فيديو) “المرور” : 4 إجراءات لاستخراج بدل فاقد للرخصة.. وغرامة حال عدم تجديدها حواري وفرجان الأحساء.. “الحج” تحذر من التعامل مع جهات تدّعي قدرتها على إصدار تصاريح “العمرة” في الشرقية .. نحو ٦٠٠٠ بلاغ استقبلها فرع “الهلال الأحمر” خلال شهر أمانة الأحساء … إصدار 17 ألف “رخصة وشهادة إلكترونية” في 3 أشهر “الشورى” يطالب “التأمينات الاجتماعية” بإجراءين .. ويناقش التقرير السنوي للنيابة العامة بتوصية الشورى .. تعزيز دور “تطوير الشرقية” في تأهيل الأحياء التاريخية واستثمار المزايا النسبية للمنطقة

بالصور في الأحساء … “50” متطوع للمشاركة في المسح الصحي الميداني الإلكتروني

الزيارات: 1568
1 تعليق
بالصور في الأحساء … “50” متطوع للمشاركة في المسح الصحي الميداني الإلكتروني
https://www.hasanews.com/?p=6629302
بالصور في الأحساء … “50” متطوع للمشاركة في المسح الصحي الميداني الإلكتروني
جاسم البراهيم

فعلت الصحة بالأحساء يوم أمس ولمدة ثلاثة ايام كمرحلة أولى برنامج التطوع الميداني الإلكتروني لمكافحة فيروس كورونا كوفيد19، بمشاركة أكثر من (50) متطوع؛ تم تأهيلهم وتدريبهم على مهامهم الميدانية، وذلك تفعيلاً لمبدأ التعاون بين أفراد المجتمع، واستجابة لرغبات المتطوعين من ممارسين صحيين ومتخصصين في مجالات داعمة في التطوع الصحي والمشاركة في جائحة كورونا.

وتستهدف الفرق التطوعية سكن العمالة والاحياء ذات الكثافة العالية والمكتظة بالسكان، لإجراء المسح الصحي الإلكتروني والتحقق من عدم وجود أعراض فيروس كورونا لديهم.

حيث يقوم اعضاء الفريق خلال الجولات الميدانية بقياس درجات الحرارة، والتحقق من عدم وجود خطورة لانتقال المرض من خلال تطبيق متطوع للسعودية واسئلة تم إعدادها لهذا الغرض، إلى جانب تقديم التوعية الصحية اللازمة لهم.

يذكر أن الفريق التطوعي ضم عدد من المتطوعين من وزارة الزراعة للمشاركة في تنفيذ المسح الميداني خاصة داخل الرقعة الزراعية بالمحافظة تطوعًا لخدمة الوطن.

وقد ثمن مدير إدارة المشاركة المجتمعية ورئيس مركز التطوع بصحة الأحساء دعيج المبارك الجهود التي بذلوها المتطوعين من خلال المسح الإلكتروني وهو احد برامج مركز التطوع بوزارة الصحة.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    اهم شي المتطوعين يلتزموا بالاجراءات الاحترازية
    كمامات وتعقيم وقفازات حتى لاينتقل لهم امراض
    من الاخرين ..

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>