احدث الأخبار

“الشورى” يطالب “التأمينات الاجتماعية” بإجراءين .. ويناقش التقرير السنوي للنيابة العامة بتوصية الشورى .. تعزيز دور “تطوير الشرقية” في تأهيل الأحياء التاريخية واستثمار المزايا النسبية للمنطقة “الجمعة” .. تدشين “ملتقى المملكة الثالث لاختراق الضاحية” في الأحساء (تغطية مصورة) هيئة الاتصالات: 40 ريالاً لنقل أرقام الهواتف الثابتة يتحملها المشغل الجديد بريطانيا أول دولة تُعلن الموافقة على “لقاح فايزر” وبدء التطعيم به لمواجهة “كورونا” رحلوا عنّا.. وذكرياتهم في “بيوت الكوت” بخبرة أكثر من ٤٠ عام .. انضمام الاستشاري “إسماعيل” لأسرة “المركز الدولي للتأهيل والعلاج الطبيعي” بالأحساء لحملة الدبلوم والبكالوريوس.. وظائف صحية شاغرة في مستشفيات القوات المسلحة وزير الصحة يعلق على الإنفلونزا الموسمية: انخفضت ٩٨% بالسعودية الاستفادة من خدمة الدفع بالتقسيط .. “الزكاة والدخل” تحدد الكيفية تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء مجلس الوزراء يوافق على نظامي الأحداث والغرف التجارية

“قتل والده” أثناء محادثة فيديو على زووم بمشاركة آخرين

الزيارات: 1799
التعليقات: 0
“قتل والده” أثناء محادثة فيديو على زووم بمشاركة آخرين
https://www.hasanews.com/?p=6629285
“قتل والده” أثناء محادثة فيديو على زووم بمشاركة آخرين
وكالات - الأحساء نيوز

طعن رجل والده المُسن حتى الموت أثناء محادثة جماعية عبر تطبيق “زووم” لاتصالات الفيديو بمشاركة 20 شخصا في نيويورك، بحسب الشرطة.

وهاجم الابن توماس باورز (32 عاما) والده دوايت (72 عاما) ثم قفز من نافذة ولاذ بالفرار في قرية أميتيفيل بجزيرة لونغ آيلاند.

وألقي القبض على توماس خلال ساعة من الحادث، بعد أن اتصل مشاركون في المحادثة بالشرطة. ولم يتضح على الفور دافع الجريمة.

ووجهت لتوماس تهمة القتل من الدرجة الثانية.

وقالت شرطة سافولك كاونتي في بيان إنها ستكشف عن معلومات إضافية بعد تلقي المشتبه به، الذي لحقت به إصابات طفيفة، العلاج ومغادرته المستشفى.

وأوضحت الشرطة أنها تلقت بلاغا بوقوع حادث بعد ظهر الخميس، بعد أن شاهد عدد من المشاركين في محادثة الفيديو الرجل وهو يسقط. واحتاجت الشرطة بعض الوقت لتحديد موقع الحادث لأن المشاركين لم يكونوا على دراية بالعنوان.

وربما شاهد بعض الأشخاص الهجوم، بحسب تقارير. ولم تتضح على الفور طبيعة محادثة الفيديو.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>