احدث الأخبار

شاهد: 28 عاماً خبرة في “الجذب الحساوي” … يحكيها العريفي في مهرجان “ويا التمر احلى 2022 “الخليل” مدير زراعة الأحساء للمرتبة الثانية عشر سمو محافظ الأحساء يستقبل أمين عام المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” عقب اعتماد يوم التأسيس إجازة رسمية … 5 أيام إجازة للطلاب الشهر المقبل النص الكامل للأمر الملكي باعتماد 22 فبراير من كل عام يوماً لذكرى تأسيس الدولة السعودية “أفضل من عصائر الفواكه”.. خبير ألماني يكشف أنواع العصائر المؤدية للتخلص من الوزن تزامناً مع العودة الحضورية.. إليك 10 نصائح لضمان نوم صحي لأطفالك وأفضل فوائده سفارة المملكة ترد على نبأ مقتل سائح سعودي دهساً بأقدام الفيلة بأوغندا بالانفوغراف.. الصحة تعلن أعداد الإصابات والوفيات الأخيرة جراء فيروس كورونا بالمملكة تحقيقاً لرؤية المملكة 2030.. “جودة الحياة”: تدريب الكفاءات الوطنية وتأهيلها من أولويات برنامجنا بعد تداول أنباء باستهداف التحالف مركزاً بصعدة.. “تقييم الحوادث” يصدر بيان الغرامة والسجن حال انتهاك تعليمات العزل أو الحجر الصحي.. “الداخلية” توضح العقوبات

“قتل والده” أثناء محادثة فيديو على زووم بمشاركة آخرين

الزيارات: 2259
التعليقات: 0
“قتل والده” أثناء محادثة فيديو على زووم بمشاركة آخرين
https://www.hasanews.com/?p=6629285
“قتل والده” أثناء محادثة فيديو على زووم بمشاركة آخرين
وكالات - الأحساء نيوز

طعن رجل والده المُسن حتى الموت أثناء محادثة جماعية عبر تطبيق “زووم” لاتصالات الفيديو بمشاركة 20 شخصا في نيويورك، بحسب الشرطة.

وهاجم الابن توماس باورز (32 عاما) والده دوايت (72 عاما) ثم قفز من نافذة ولاذ بالفرار في قرية أميتيفيل بجزيرة لونغ آيلاند.

وألقي القبض على توماس خلال ساعة من الحادث، بعد أن اتصل مشاركون في المحادثة بالشرطة. ولم يتضح على الفور دافع الجريمة.

ووجهت لتوماس تهمة القتل من الدرجة الثانية.

وقالت شرطة سافولك كاونتي في بيان إنها ستكشف عن معلومات إضافية بعد تلقي المشتبه به، الذي لحقت به إصابات طفيفة، العلاج ومغادرته المستشفى.

وأوضحت الشرطة أنها تلقت بلاغا بوقوع حادث بعد ظهر الخميس، بعد أن شاهد عدد من المشاركين في محادثة الفيديو الرجل وهو يسقط. واحتاجت الشرطة بعض الوقت لتحديد موقع الحادث لأن المشاركين لم يكونوا على دراية بالعنوان.

وربما شاهد بعض الأشخاص الهجوم، بحسب تقارير. ولم تتضح على الفور طبيعة محادثة الفيديو.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>