احدث الأخبار

شاهد: 28 عاماً خبرة في “الجذب الحساوي” … يحكيها العريفي في مهرجان “ويا التمر احلى 2022 “الخليل” مدير زراعة الأحساء للمرتبة الثانية عشر سمو محافظ الأحساء يستقبل أمين عام المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” عقب اعتماد يوم التأسيس إجازة رسمية … 5 أيام إجازة للطلاب الشهر المقبل النص الكامل للأمر الملكي باعتماد 22 فبراير من كل عام يوماً لذكرى تأسيس الدولة السعودية “أفضل من عصائر الفواكه”.. خبير ألماني يكشف أنواع العصائر المؤدية للتخلص من الوزن تزامناً مع العودة الحضورية.. إليك 10 نصائح لضمان نوم صحي لأطفالك وأفضل فوائده سفارة المملكة ترد على نبأ مقتل سائح سعودي دهساً بأقدام الفيلة بأوغندا بالانفوغراف.. الصحة تعلن أعداد الإصابات والوفيات الأخيرة جراء فيروس كورونا بالمملكة تحقيقاً لرؤية المملكة 2030.. “جودة الحياة”: تدريب الكفاءات الوطنية وتأهيلها من أولويات برنامجنا بعد تداول أنباء باستهداف التحالف مركزاً بصعدة.. “تقييم الحوادث” يصدر بيان الغرامة والسجن حال انتهاك تعليمات العزل أو الحجر الصحي.. “الداخلية” توضح العقوبات

احلق في بيتك .. مبادرة أطلقتها أمانة الشرقية لتوزيع عدة الحلاقة

الزيارات: 2206
التعليقات: 0
احلق في بيتك .. مبادرة أطلقتها أمانة الشرقية لتوزيع عدة الحلاقة
https://www.hasanews.com/?p=6629284
احلق في بيتك .. مبادرة أطلقتها أمانة الشرقية لتوزيع عدة الحلاقة
محليات - الأحساء نيوز

تواصل أمانة المنطقة الشرقية استكمال مراحل مبادرة ” احلق في بيتك “، التي أطلقتها مؤخراً وهي مبادرة مجتمعية بتمويل من رجال الأعمال، وتأتي ضمن إطار المسؤولية الاجتماعية من القطاع الخاص ورجال الأعمال من منطلق الشراكة المجتمعية؛ وتأتي بهدف الالتزام بالحلاقة الآمنة في المنزل، والمشاركة بفرحة العيد، وذلك عبر تقديمها هدية ( عدة حلاقة )؛ حفاظاً على سلامة المواطن والمقيم وللحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

من جهته أكّد المتحدث الرسمي بأمانة المنطقة الشرقية محمد بن عبد العزيز الصفيان، أن أمانة المنطقة الشرقية تتقدم بالشكر الجزيل لمن ساهم بتفعيل مبادرة ” احلق في بيتك ” من أفراد المجتمع والقطاع الخاص، ضمن إطار الشراكة في المسؤولية الاجتماعية؛ لرفع مستوى الوعي الصحي وتحقيق بيئة آمنة مستدامة، ضمن المبادرات التي يساهم فيها القطاع الخاص ورجال الأعمال لخدمة المجتمع، منوّهاً لاختيار 63 متطوع من فريق الأمانة التطوعي لتوزيعها في أماكن مختلفة.

وأشار الصفيان إلى توزيع الكمية المُقدّرة للمراحل الثلاث على مدى ثلاثة أيام، واستهدفت المواطنين والمقيمين من المتسوقين في المجمعات التجارية، إضافةً على ذلك رجال النظافة، والعمالة القاطنين بالمجمعات السكنية المخصصة لهم، وكذلك على المواطنين في الأحياء السكنية بالدمام والخبر والظهران.

مؤكداً أن المبادرة لاقت استحساناً من المواطنين والمقيمين، الأمر الذي تفاعل معه المجتمع، لتحقيق بيئة وقائية واستدامة للحياة الصحية الآمنة، وهي ليست المبادرة الأولى التي تقوم بتفعيلها الأمانة بمساهمة أفراد المجتمع والقطاع الخاص.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>