احدث الأخبار

بالتعاون مع “الأحساء نيوز” … فريق “باراديس” التطوعي يُنظّم حملة لتعقيم وتنظيف المساجد “العيون التطوعي” ينهي مشاركته في “وطهر بيتي” ويشيد بجهود”مركز العمل التطوعي بالأحساء” بالأسماء .. هذه “142” مسجد ستُقام فيها “صلاة الجمعة” مؤقتًا بالأحساء .. تعرّف عليها! “النقل” تفتح باب التقديم على دعم نشاط توجيه المركبات.. إليكم الموعد وطريقة التسجيل فيروس كورونا: هل التباعد لأقل من مترين يجدي نفعا في تفادي الإصابة بكوفيد-19؟ لمواجهة تداعيات جائحة كورونا .. 6 مبادرات استراتيجية بقيمة تتجاوز 36 مليار ريال “الشورى” يوافق على مشروع نظام التكاليف القضائية أمر ملكي بتعيين دفعة جديدة من النساء على مرتبة ملازم تحقيق في النيابة العامة الإطاحة بتنظيم عصابي حول 100 مليون إلى حسابات خارج المملكة نسبة التعافي بالمملكة تقترب من 75% من الحالات النشطة “الصحة”: تسجيل 2171 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. وتعافي 253 حالة في الأحساء إيطاليا تفتح حدودها من جديد في المرحلة الأخيرة من رفع القيود بسبب “فيروس كورونا”

احلق في بيتك .. مبادرة أطلقتها أمانة الشرقية لتوزيع عدة الحلاقة

الزيارات: 1724
التعليقات: 0
احلق في بيتك .. مبادرة أطلقتها أمانة الشرقية لتوزيع عدة الحلاقة
https://www.hasanews.com/?p=6629284
احلق في بيتك .. مبادرة أطلقتها أمانة الشرقية لتوزيع عدة الحلاقة
محليات - الأحساء نيوز

تواصل أمانة المنطقة الشرقية استكمال مراحل مبادرة ” احلق في بيتك “، التي أطلقتها مؤخراً وهي مبادرة مجتمعية بتمويل من رجال الأعمال، وتأتي ضمن إطار المسؤولية الاجتماعية من القطاع الخاص ورجال الأعمال من منطلق الشراكة المجتمعية؛ وتأتي بهدف الالتزام بالحلاقة الآمنة في المنزل، والمشاركة بفرحة العيد، وذلك عبر تقديمها هدية ( عدة حلاقة )؛ حفاظاً على سلامة المواطن والمقيم وللحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

من جهته أكّد المتحدث الرسمي بأمانة المنطقة الشرقية محمد بن عبد العزيز الصفيان، أن أمانة المنطقة الشرقية تتقدم بالشكر الجزيل لمن ساهم بتفعيل مبادرة ” احلق في بيتك ” من أفراد المجتمع والقطاع الخاص، ضمن إطار الشراكة في المسؤولية الاجتماعية؛ لرفع مستوى الوعي الصحي وتحقيق بيئة آمنة مستدامة، ضمن المبادرات التي يساهم فيها القطاع الخاص ورجال الأعمال لخدمة المجتمع، منوّهاً لاختيار 63 متطوع من فريق الأمانة التطوعي لتوزيعها في أماكن مختلفة.

وأشار الصفيان إلى توزيع الكمية المُقدّرة للمراحل الثلاث على مدى ثلاثة أيام، واستهدفت المواطنين والمقيمين من المتسوقين في المجمعات التجارية، إضافةً على ذلك رجال النظافة، والعمالة القاطنين بالمجمعات السكنية المخصصة لهم، وكذلك على المواطنين في الأحياء السكنية بالدمام والخبر والظهران.

مؤكداً أن المبادرة لاقت استحساناً من المواطنين والمقيمين، الأمر الذي تفاعل معه المجتمع، لتحقيق بيئة وقائية واستدامة للحياة الصحية الآمنة، وهي ليست المبادرة الأولى التي تقوم بتفعيلها الأمانة بمساهمة أفراد المجتمع والقطاع الخاص.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>