احدث الأخبار

تعرّف على أبرز ملامح نظام البنك المركزي السعودي .. وكيف سيتم التعامل مع النقود والعملات؟ مجلس الوزراء يوافق على نظام البنك المركزي السعودي ويحل اسم البنك المركزي السعودي محل اسم مؤسسة النقد العربي السعودي هجر يتخطى الجيل بهدف “الراشدي” والنجوم يتلقى خسارة جديدة الأرصاد: هطول أمطار على 10 مناطق ومحافظاتها بدءًا من غدٍ إلى الأحد .. تعرَّف عليها شاهد بالفيديو .. الفتح يكتسح الاتفاق برباعية نظيفة تعرّف عليها بالأسماء … عقوبات على 30 مؤسسة مالية لمخالفتها مبادئ التمويل للأفراد نادي الفتح … أكثر من 200 شخص استفادوا من حملة التطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية ضمن لقاء نظمته جامعة الملك فيصل … فحص 30 ألف عينة للغذاء والدواء خلال “جائحة كورونا” محافظ “التدريب التقني” يقف ميدانياَ على احتياجات المنشآت التدريبية بالشرقية التحالف: إزالة 5 ألغام بحرية زرعتها مليشيا الحوثي جنوب البحر الأحمر معلومات جديدة تكشفها “أرامكو” عن “هجوم جدة الإرهابي” … هكذا تعاملت مع “الحريق الضخم” للخزان سمو “محافظ الأحساء” يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة ميدان الفروسية بالمحافظة

مفاجأة.. 4 دول إسلامية قد تكون أخطأت في تحديد أول أيام عيد الفطر!!

الزيارات: 3484
التعليقات: 0
مفاجأة.. 4 دول إسلامية قد تكون أخطأت في تحديد أول أيام عيد الفطر!!
https://www.hasanews.com/?p=6629273
مفاجأة.. 4 دول إسلامية قد تكون أخطأت في تحديد أول أيام عيد الفطر!!
نت - الأحساء نيوز

كشف مركز الفلك الدولي أنه قد يكون حدث خطأ في رؤية الهلال أمس الجمعة في بعض الدول الإسلامية التي أعلنت اليوم السبت أول أيام عيد الفطر.
وقال المركز الفلكي، في تغريدة له على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أمس الجمعة، إن عدة دول مثل موريتانيا، والصومال، والسنغال، ومالي قد تكون في الحقيقة شاهدت كوكب عطارد وتم اعتماده كهلال شوال.

وأضاف: “كوكبا الزهرة وعطارد كانا متواجدين فوق الأفق الغربي وبشكل متقارب جدا ولافت للنظر كما هو مبين في الصور المرفقة، قد يكون هذا هو السبب”.
وتابع في تغريدة أخرى: “صورة توضح موقع القمر تحت الأفق لحظة غروب الشمس، يوم الجمعة، وموقع عطارد والزهرة المتقاربين فوق الأفق الغربي، وذلك كما يظهر من غرب إفريقيا”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>