احدث الأخبار

في الأحساء .. حريق “خزان” محطة وقود و”الدفاع المدني” يتدخل لماذا توقفت الصحة عن إعلان عدد الحالات الحرجة بسبب كورونا؟ “الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية

وزارة التجارة: استثناء 20 نشاطًا تجاريًّا واقتصاديًّا من منع التجول الكامل

الزيارات: 1054
تعليقان 2
وزارة التجارة: استثناء 20 نشاطًا تجاريًّا واقتصاديًّا من منع التجول الكامل
https://www.hasanews.com/?p=6629258
وزارة التجارة: استثناء 20 نشاطًا تجاريًّا واقتصاديًّا من منع التجول الكامل
الأحساء نيوز

كشف المتحدث الرسمي لوزارة التجارة عبدالرحمن الحسين، عن القطاعات المستثناة من منع التجول، خلال فترة منع التجول الكلي في عيد الفطر المبارك. وقال الحسين: هناك «أكثر من 20 نشاطًا تجاريًّا واقتصاديًّا ستستمر في العمل خلال فترات منع التجول الكامل». وكانت وزارة الشؤون البلدية والقروية في المملكة قد أصدرت بيانًا عن الأنشطة المستثناة من فترة منع التجول الكلي خلال أيام العيد الفطر.

ونشرت الوزارة بيانًا لها، على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، يضم الأنشطة التجارية المستثناة، وهي البقالات والتموينات والأسواق المركزية ومحطات الوقود، التي ستكون مفتوحة على مدى 24 ساعة. وستفتح محال الخضار واللحوم، وأسواق النفع، ومحلات الغاز، من الساعة 6 صباحًا إلى حدود الساعة 3 مساءً. أما المطاعم فستعمل بدءًا من الساعة 10 صباحًا لحدود الساعة 10 ليلًا؛ حيث تقتصر الخدمة على الطلبات الخارجية عبر أسطولها الخاص أو عبر خدمة التوصيل عبر التطبيقات.

وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية أنه عند الساعة الخامسة من مساء اليوم سيتم تنفيذ قرار منع التجول الكلي في جميع مناطق المملكة، ويستمر حتى 4 شوال. وأضاف: «نؤكد ضرورة الاستمرار في الالتزام بتعليمات منع التجول وإجراءات التباعد الاجتماعي، ومن ذلك منع التجمعات لخمسة أشخاص فأكثر، وفقًا للائحة الحد من التجمعات التي أعلنتها وزارة الداخلية في 14 رمضان الجاري».

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    وماذا عن الصيدليات والقطاع الصحي لم تتطرقوا له ؟؟

    • ١
      أمنكم وسلامتكم هدفنا

      مسموح عن طريق تطبيق توكلنا للحالات الطارئة فقط

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>