احدث الأخبار

بالتعاون مع “الأحساء نيوز” … فريق “باراديس” التطوعي يُنظّم حملة لتعقيم وتنظيف المساجد “العيون التطوعي” ينهي مشاركته في “وطهر بيتي” ويشيد بجهود”مركز العمل التطوعي بالأحساء” بالأسماء .. هذه “142” مسجد ستُقام فيها “صلاة الجمعة” مؤقتًا بالأحساء .. تعرّف عليها! “النقل” تفتح باب التقديم على دعم نشاط توجيه المركبات.. إليكم الموعد وطريقة التسجيل فيروس كورونا: هل التباعد لأقل من مترين يجدي نفعا في تفادي الإصابة بكوفيد-19؟ لمواجهة تداعيات جائحة كورونا .. 6 مبادرات استراتيجية بقيمة تتجاوز 36 مليار ريال “الشورى” يوافق على مشروع نظام التكاليف القضائية أمر ملكي بتعيين دفعة جديدة من النساء على مرتبة ملازم تحقيق في النيابة العامة الإطاحة بتنظيم عصابي حول 100 مليون إلى حسابات خارج المملكة نسبة التعافي بالمملكة تقترب من 75% من الحالات النشطة “الصحة”: تسجيل 2171 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. وتعافي 253 حالة في الأحساء إيطاليا تفتح حدودها من جديد في المرحلة الأخيرة من رفع القيود بسبب “فيروس كورونا”

عائلة ⁧‫”جمال خاشقجي‬⁩” تعلن العفو عن قاتل والدهم لوجه الله تعالى

الزيارات: 1397
1 تعليق
عائلة ⁧‫”جمال خاشقجي‬⁩” تعلن العفو عن قاتل والدهم لوجه الله تعالى
https://www.hasanews.com/?p=6629233
عائلة ⁧‫”جمال خاشقجي‬⁩” تعلن العفو عن قاتل والدهم لوجه الله تعالى
محليات - الأحساء نيوز

أعلن أبناء المواطن جمال خاشقجي العفو عن قاتل أبيهم في ليلة التاسع والعشرين من رمضان ابتغاء وجه الله.

وقال صلاح خاشقجي في تغريدة عبر حسابه في “تويتر”: “في هذه الليلة الفضيلة من هذا الشهر الفضيل نسترجع قول الله تعالى في كتابه الكريم: “وَجَزَاءُ سَيِّئَةٍ سَيِّئَةٌ مِثْلُهَا فَمَنْ عَفَا وَأَصْلَحَ فَأَجْرُهُ عَلَى اللَّهِ إِنَّهُ لَا يُحِبُّ الظَّالِمِينَ”.

وأضاف صلاح خاشقجي: “لذلك نعلن نحن أبناء الشهيد جمال خاشقجي أنا عفونا عمّن قتل والدنا رحمه الله لوجه الله تعالى وكلنا رجاء واحتساب للأجر عن الله عز وجل”.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    جزاهم الله خير الجزاء

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>