احدث الأخبار

بالتعاون مع “الأحساء نيوز” … فريق “باراديس” التطوعي يُنظّم حملة لتعقيم وتنظيف المساجد “العيون التطوعي” ينهي مشاركته في “وطهر بيتي” ويشيد بجهود”مركز العمل التطوعي بالأحساء” بالأسماء .. هذه “142” مسجد ستُقام فيها “صلاة الجمعة” مؤقتًا بالأحساء .. تعرّف عليها! “النقل” تفتح باب التقديم على دعم نشاط توجيه المركبات.. إليكم الموعد وطريقة التسجيل فيروس كورونا: هل التباعد لأقل من مترين يجدي نفعا في تفادي الإصابة بكوفيد-19؟ لمواجهة تداعيات جائحة كورونا .. 6 مبادرات استراتيجية بقيمة تتجاوز 36 مليار ريال “الشورى” يوافق على مشروع نظام التكاليف القضائية أمر ملكي بتعيين دفعة جديدة من النساء على مرتبة ملازم تحقيق في النيابة العامة الإطاحة بتنظيم عصابي حول 100 مليون إلى حسابات خارج المملكة نسبة التعافي بالمملكة تقترب من 75% من الحالات النشطة “الصحة”: تسجيل 2171 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. وتعافي 253 حالة في الأحساء إيطاليا تفتح حدودها من جديد في المرحلة الأخيرة من رفع القيود بسبب “فيروس كورونا”

بـ100 مليون ريال .. “فرجت” تسدد مديونية 864 مستفيدًا

الزيارات: 421
تعليقان 2
بـ100 مليون ريال .. “فرجت” تسدد مديونية 864 مستفيدًا
https://www.hasanews.com/?p=6629224
بـ100 مليون ريال .. “فرجت” تسدد مديونية 864 مستفيدًا
محليات - الأحساء نيوز

تجاوز مبلغ التبرعات التي ساهم بها عدد من المواطنين والمقيمين عبر خدمة «فرجت» على منصة وزارة الداخلية «أبشر» 100 مليون ريال، لسداد ديون 864 مستفيدًا محكومين في قضايا مالية غير جنائية.

وأوضح المتحدث الإعلامي للمديرية العامة للسجون، أن الخدمة منذ تحديثها في 14 رمضان 1441هـ حتى اليوم 28 رمضان 1441هـ، استطاعت أن تكون قناة وسيطة بين المتبرعين والمستفيدين بأكثر الطرق اطمئنانًا للمتبرع وأسرعها نتيجة للمستفيد.

وقال: إن ما شهدته الخدمة من تجاوب ملفت في المجتمع وسعي لسبل العطاء انعكس أثره على نفوس المستفيدين وعظيم نفعه لهم، ولا يستطيع أي شخص أن يصف تلك المشاعر التي نجدها في نفوس المسدد عنهم دينهم وعودتهم لأبنائهم وذويهم.

وبيّن أن الخدمة متاحة عبر منصة أبشر فقط، ولا يوجد لها تطبيق خاص عبر المتاجر الإلكترونية.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    اقتراح من اجل الوطن ..
    لايتم تسليم المال للمسجون وانما يتم تسديد المبلغ
    عنه مباشرة اذا كان فعلا محتاج لذلك حتى لايضيع المال
    في اشياء اخرى ..

  2. ١
    زائر

    لو ترسل رسايل نصية للمستفيد على الجوال
    بتسديد ديونه تعتبر خدمة له ..

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>