احدث الأخبار

تعرّف على أبرز ملامح نظام البنك المركزي السعودي .. وكيف سيتم التعامل مع النقود والعملات؟ مجلس الوزراء يوافق على نظام البنك المركزي السعودي ويحل اسم البنك المركزي السعودي محل اسم مؤسسة النقد العربي السعودي هجر يتخطى الجيل بهدف “الراشدي” والنجوم يتلقى خسارة جديدة الأرصاد: هطول أمطار على 10 مناطق ومحافظاتها بدءًا من غدٍ إلى الأحد .. تعرَّف عليها شاهد بالفيديو .. الفتح يكتسح الاتفاق برباعية نظيفة تعرّف عليها بالأسماء … عقوبات على 30 مؤسسة مالية لمخالفتها مبادئ التمويل للأفراد نادي الفتح … أكثر من 200 شخص استفادوا من حملة التطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية ضمن لقاء نظمته جامعة الملك فيصل … فحص 30 ألف عينة للغذاء والدواء خلال “جائحة كورونا” محافظ “التدريب التقني” يقف ميدانياَ على احتياجات المنشآت التدريبية بالشرقية التحالف: إزالة 5 ألغام بحرية زرعتها مليشيا الحوثي جنوب البحر الأحمر معلومات جديدة تكشفها “أرامكو” عن “هجوم جدة الإرهابي” … هكذا تعاملت مع “الحريق الضخم” للخزان سمو “محافظ الأحساء” يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة ميدان الفروسية بالمحافظة

بـ100 مليون ريال .. “فرجت” تسدد مديونية 864 مستفيدًا

الزيارات: 554
تعليقان 2
بـ100 مليون ريال .. “فرجت” تسدد مديونية 864 مستفيدًا
https://www.hasanews.com/?p=6629224
بـ100 مليون ريال .. “فرجت” تسدد مديونية 864 مستفيدًا
محليات - الأحساء نيوز

تجاوز مبلغ التبرعات التي ساهم بها عدد من المواطنين والمقيمين عبر خدمة «فرجت» على منصة وزارة الداخلية «أبشر» 100 مليون ريال، لسداد ديون 864 مستفيدًا محكومين في قضايا مالية غير جنائية.

وأوضح المتحدث الإعلامي للمديرية العامة للسجون، أن الخدمة منذ تحديثها في 14 رمضان 1441هـ حتى اليوم 28 رمضان 1441هـ، استطاعت أن تكون قناة وسيطة بين المتبرعين والمستفيدين بأكثر الطرق اطمئنانًا للمتبرع وأسرعها نتيجة للمستفيد.

وقال: إن ما شهدته الخدمة من تجاوب ملفت في المجتمع وسعي لسبل العطاء انعكس أثره على نفوس المستفيدين وعظيم نفعه لهم، ولا يستطيع أي شخص أن يصف تلك المشاعر التي نجدها في نفوس المسدد عنهم دينهم وعودتهم لأبنائهم وذويهم.

وبيّن أن الخدمة متاحة عبر منصة أبشر فقط، ولا يوجد لها تطبيق خاص عبر المتاجر الإلكترونية.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    اقتراح من اجل الوطن ..
    لايتم تسليم المال للمسجون وانما يتم تسديد المبلغ
    عنه مباشرة اذا كان فعلا محتاج لذلك حتى لايضيع المال
    في اشياء اخرى ..

  2. ١
    زائر

    لو ترسل رسايل نصية للمستفيد على الجوال
    بتسديد ديونه تعتبر خدمة له ..

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>