احدث الأخبار

بالتعاون مع “الأحساء نيوز” … فريق “باراديس” التطوعي يُنظّم حملة لتعقيم وتنظيف المساجد “العيون التطوعي” ينهي مشاركته في “وطهر بيتي” ويشيد بجهود”مركز العمل التطوعي بالأحساء” بالأسماء .. هذه “142” مسجد ستُقام فيها “صلاة الجمعة” مؤقتًا بالأحساء .. تعرّف عليها! “النقل” تفتح باب التقديم على دعم نشاط توجيه المركبات.. إليكم الموعد وطريقة التسجيل فيروس كورونا: هل التباعد لأقل من مترين يجدي نفعا في تفادي الإصابة بكوفيد-19؟ لمواجهة تداعيات جائحة كورونا .. 6 مبادرات استراتيجية بقيمة تتجاوز 36 مليار ريال “الشورى” يوافق على مشروع نظام التكاليف القضائية أمر ملكي بتعيين دفعة جديدة من النساء على مرتبة ملازم تحقيق في النيابة العامة الإطاحة بتنظيم عصابي حول 100 مليون إلى حسابات خارج المملكة نسبة التعافي بالمملكة تقترب من 75% من الحالات النشطة “الصحة”: تسجيل 2171 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. وتعافي 253 حالة في الأحساء إيطاليا تفتح حدودها من جديد في المرحلة الأخيرة من رفع القيود بسبب “فيروس كورونا”

بشكل استثنائي .. ختم القرآن الكريم في صلاة التهجد بالحرم المكي مساء اليوم

الزيارات: 529
التعليقات: 0
بشكل استثنائي .. ختم القرآن الكريم في صلاة التهجد بالحرم المكي مساء اليوم
https://www.hasanews.com/?p=6629200
بشكل استثنائي .. ختم القرآن الكريم في صلاة التهجد بالحرم المكي مساء اليوم
مكة المكرمة - الأحساء نيوز

سيؤم المصلين في هذه الليلة الـ 29  من رمضان الشيخان “السديس” و”الدوسري”

على غير المعتاد وبسبب ما فرضته جائحة كورونا؛ سيختم المصلون بالمسجد الحرام مساء اليوم القرآن الكريم في صلاة التهجد؛ حيث كان ختم القرآن الكريم في صلاة التراويح ليلة الـ 29 من شهر رمضان المبارك.

وسيؤم المصلين في صلاة التهجد في هذه الليلة الـ 29 من شهر رمضان المبارك، كلٌ من الشيخ ‎عبدالرحمن السديس والشيخ ‎ياسر الدوسري.

وكانت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي قد أعلنت في وقت سابق أن ختم القرآن لهذا الشهر الفضيل ستكون في ليلة 29 في صلاة التهجد، حيث اقتصرت صلاة التراويح على خمس تسليمات فقط.

وفرضت جائحة كورونا؛ عديد الإجراءات التي تم اتخاذها بالمسجد الحرام خلال الشهر الكريم الجاري، منها تطبيق التباعد بين المصلين وغيرها من الإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لفيروس كورونا الجديد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>