احدث الأخبار

في الأحساء .. حريق “خزان” محطة وقود و”الدفاع المدني” يتدخل لماذا توقفت الصحة عن إعلان عدد الحالات الحرجة بسبب كورونا؟ “الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية

توضيح هام من “الغذاء والدواء” بشأن بودرة الأطفال “جونسون” المباعة في المملكة

الزيارات: 955
1 تعليق
توضيح هام من “الغذاء والدواء” بشأن بودرة الأطفال “جونسون” المباعة في المملكة
(FILES) In this file photo taken on July 13, 2018, In this photo illustration, a container of Johnson's baby powder made by Johnson and Johnson sits on a table on in San Francisco, California. - US pharmaceutical and cosmetics group Johnson & Johnson saw its shares plunge on December 14, 2018, after a media report alleged the group had deliberately concealed for decades that its baby powder sometimes contained asbestos. A lengthy investigation by the Reuters news agency, which reviewed thousands of company documents, showed the company marketed talc-based products that, at least between 1971 and the beginning in the 2000s, sometimes contained asbestos. The company's executives, researchers, doctors and lawyers were aware but deliberately chose not to disclose this information and not to refer it to the authorities, according to the report. (Photo by JUSTIN SULLIVAN / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / AFP)
https://www.hasanews.com/?p=6629184
توضيح هام من “الغذاء والدواء” بشأن بودرة الأطفال “جونسون” المباعة في المملكة
الرياض - الأحساء نيوز

نفت “الهيئة العامة للغذاء والدواء”، اليوم الخميس، احتواء “بودرة التالك” التي تصنعها شركة “جونسون آند جونسون”وتُباع في المملكة العربية السعودية على مادة “الأسبستوس” المسرطنة.

جاء ذلك في بيان للهيئة على موقعها الإلكتروني؛ تعليقًا على إيقاف شركة “جونسون آند جونسون” تسويق منتج بودرة الأطفال جونسون في الولايات المتحدة وكندا، بسبب وجود مواد مسرطنة تتمثل في شوائب “الأسبستوس”.

وأكدت “الغذاء والدواء” أن “مادة (الأسبستوس) تُعد من المواد المحظورة في لائحة متطلبات السلامة لمنتجات التجميل المعتمدة في المملكة”، لافتة إلى أنها “تتحقق من سلامة المنتجات قبل دخولها البلاد”.

وأشارت “الهيئة”، إلى أنها “تتحقق بشكل دوري من سلامة منتجات التجميل المتدوالة في الأسواق المحلية من خلال سحب العينات وفحصها، ومن تلك المنتجات بودرة أطفال “جونسون”.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    يكتبون تحذير ليش مفروض تسحب من الاسواق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>