احدث الأخبار

بالتعاون مع “الأحساء نيوز” … فريق “باراديس” التطوعي يُنظّم حملة لتعقيم وتنظيف المساجد “العيون التطوعي” ينهي مشاركته في “وطهر بيتي” ويشيد بجهود”مركز العمل التطوعي بالأحساء” بالأسماء .. هذه “142” مسجد ستُقام فيها “صلاة الجمعة” مؤقتًا بالأحساء .. تعرّف عليها! “النقل” تفتح باب التقديم على دعم نشاط توجيه المركبات.. إليكم الموعد وطريقة التسجيل فيروس كورونا: هل التباعد لأقل من مترين يجدي نفعا في تفادي الإصابة بكوفيد-19؟ لمواجهة تداعيات جائحة كورونا .. 6 مبادرات استراتيجية بقيمة تتجاوز 36 مليار ريال “الشورى” يوافق على مشروع نظام التكاليف القضائية أمر ملكي بتعيين دفعة جديدة من النساء على مرتبة ملازم تحقيق في النيابة العامة الإطاحة بتنظيم عصابي حول 100 مليون إلى حسابات خارج المملكة نسبة التعافي بالمملكة تقترب من 75% من الحالات النشطة “الصحة”: تسجيل 2171 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. وتعافي 253 حالة في الأحساء إيطاليا تفتح حدودها من جديد في المرحلة الأخيرة من رفع القيود بسبب “فيروس كورونا”

بالفيديو .. الصناعة: تحويل أنشطة عدد من المصانع لسد الاحتياج الفعلي من المواد الطبية

الزيارات: 285
1 تعليق
بالفيديو .. الصناعة: تحويل أنشطة عدد من المصانع لسد الاحتياج الفعلي من المواد الطبية
https://www.hasanews.com/?p=6629181
بالفيديو .. الصناعة: تحويل أنشطة عدد من المصانع لسد الاحتياج الفعلي من المواد الطبية
محليات - الأحساء نيوز

كشف المتحدث الرسمي لوزارة الصناعة والثروة المعدنية، مازن الحماد، اليوم الخميس، عن تحويل أنشطة عدد من المصانع إلى العمل على سد الاحتياج الفعلي من المواد الطبية لتغذية السوق السعودي بالاحتياج.

وقال “الحماد” خلال المؤتمر الصحفي اليومي: “إن (مدن) تشرف اليوم على 35 مدينة صناعية، تضم أكثر من3500 مصنع منتج، ويعمل بها قرابة 500 ألف مابين موظف وعامل، ويبلغ حجم الاستثمارات في المدن الصناعية أكثر من 367 مليار ريال”.

وأشار إلى أن “أكثر من 820 مصنعًا غذائيًا بين منتج وتحت الإنشاء وتشمل منتجاتها اللحوم بأنواعها والمخبوزات والألبان والعصائر الطازجة ومنتجات الحمية والحلويات وغيرها، وما يقارب 150 مصنعًا طبيًا بين منتج وتحت الإنشاء؛ حيث تشمل المجالات الطبية والصناعات الدوائية”.

وختم المتحدث باسم “الصناعة والثروة المعدنية”، بالتأكيد على أن “هذه الأزمة أثبتت ولله الحمد قدرة فائقة لدى القطاع الصناعي في وطننا على التفاعل الكبير وديناميكية العمل”.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    توجد محلات تبيع المستلزمات الطبية
    فلو يتم التعاون معها لتخفيف الازمة
    وتوفير تلك المستلزمات وتسهيل الامور

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>