احدث الأخبار

إمارة ⁧‫”مكة المكرمة”‬⁩ تكشف تفاصيل حادثة “ارتطام سيارة” في أحد أبواب ⁧‫المسجد الحرام‬⁩ “مكافحة الفساد”‬⁩ تباشر (123) قضية جنائية، وتؤكد أنها مستمرة في رصد وضبط كل من يتعدى على المال العام الفيصلي يكسب الوحدة في جولة “رئاسة العشرين” قبل أيام من مواجهة الشباب.. ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا بين صفوف النصر “المياه” تعتذر لعميل عن صدور فواتير عليه رغم إغلاقه محبس العداد.. وتتعهد بالمحاسبة بالصور… “ابو الايتام” يزور الأحساء “الرابطة”: “الإسلام السياسي” أيديولوجيا متطرفة لا علاقة لها بالشريعة الإسلامية “مجموعة العشرين” تشجع الاقتصاد الدائري للكربون بهدف توفير مسارات جديدة نحو النمو الاقتصادي أمانة #الأحساء تكشف عن مخطط شامل للجذب السياحي على شاطئ العقير المملكة تعرب عن ألمها وأسفها لمقتل وإصابة العشرات في زلزال إزمير التركية بالفيديو .. ريمونتادا فتحاوية أمام ⁧‫”العين”‬⁩ وتألق مراد باتنا خادم الحرمين الشريفين يتلقى رسالة خطية من أمير الكويت

3 أعوام و”سمو ولي العهد” سندًا وعضيدًا أمينًا لـ”خادم الحرمين الشريفين”

الزيارات: 871
التعليقات: 0
3 أعوام و”سمو ولي العهد” سندًا وعضيدًا أمينًا لـ”خادم الحرمين الشريفين”
https://www.hasanews.com/?p=6629163
3 أعوام و”سمو ولي العهد” سندًا وعضيدًا أمينًا لـ”خادم الحرمين الشريفين”
الشيخ أحمد بن نايف الفيصل الجربا

تضيء علينا ذكرى بيعة سمو ولي العهدالامين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ال سعود.

مرت ٣ أعوام وسمو ولي العهد سندًا وعضيدا أمينا لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود وسط مشاعر الفرح والابتهاج.

إننا ننعم ولله الحمد في رغد العيش بفضل الله تعالى ثم بفضل ولاة أمرنا حفظهم الله وأدام عزهم وها نحن نعيش في كنف الازدهار والتقدم والنقلة التي نصبت المملكة العربية السعودية  أولى الدول في التقدم.

واليوم نشهد إنجازات عظيمة وقفزات تنموية كبيرة تحققت في بلادنا خلال فترة وجيزة من تولي سموه الكريم ولاية العهد بفضل الله تعالى ثم بفضل نظرته الثاقبه نحو مستقبل جديد مجيد وفي مطلعها رؤية المملكة ٢٠٣٠ بما تحمله من مبادرات ومشاريع نوعية رائده في مختلف المجالات.

نجدد البيعة والولاء على العهد والوفاء، داعيًا المولى عزوجل أن يديم على بلادنا الغالية نعمة الأمن والأمان والعز في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمدبن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود .حفظهم الله تعالى وادام عزهم وحفظ بلادنا من كل مكروه ورفع عنا هذا الوباء يارب.

 

الشيخ أحمد بن نايف الفيصل الجربا

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>