احدث الأخبار

إمارة ⁧‫”مكة المكرمة”‬⁩ تكشف تفاصيل حادثة “ارتطام سيارة” في أحد أبواب ⁧‫المسجد الحرام‬⁩ “مكافحة الفساد”‬⁩ تباشر (123) قضية جنائية، وتؤكد أنها مستمرة في رصد وضبط كل من يتعدى على المال العام الفيصلي يكسب الوحدة في جولة “رئاسة العشرين” قبل أيام من مواجهة الشباب.. ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا بين صفوف النصر “المياه” تعتذر لعميل عن صدور فواتير عليه رغم إغلاقه محبس العداد.. وتتعهد بالمحاسبة بالصور… “ابو الايتام” يزور الأحساء “الرابطة”: “الإسلام السياسي” أيديولوجيا متطرفة لا علاقة لها بالشريعة الإسلامية “مجموعة العشرين” تشجع الاقتصاد الدائري للكربون بهدف توفير مسارات جديدة نحو النمو الاقتصادي أمانة #الأحساء تكشف عن مخطط شامل للجذب السياحي على شاطئ العقير المملكة تعرب عن ألمها وأسفها لمقتل وإصابة العشرات في زلزال إزمير التركية بالفيديو .. ريمونتادا فتحاوية أمام ⁧‫”العين”‬⁩ وتألق مراد باتنا خادم الحرمين الشريفين يتلقى رسالة خطية من أمير الكويت

“الداخلية” تكشف تفاصيل عقوبات التجمعات العمالية

الزيارات: 598
التعليقات: 0
“الداخلية” تكشف تفاصيل عقوبات التجمعات العمالية
https://www.hasanews.com/?p=6629129
“الداخلية” تكشف تفاصيل عقوبات التجمعات العمالية
محليات - الأحساء نيوز

كشفت وزارة الداخلية اليوم الأربعاء، عن تفاصيل عقوبة التجمعات العمالية التي تشمل أي تجمع من فئة العمال داخل المنازل أو المباني التي تحت الإنشاء، أو الاستراحات، أو المزارع، ونحوها خلاف مساكنهم.

وأوضحت الوزارة أن العقوبة المقررة تبلغ 50 ألف ريال على المؤسسة المسؤولة من العمال، فيما تبلغ العقوبة في حال تكرار المخالفة 100 ريال.

وأبانت الوزارة أنه سيتم مضاعفة العقوبة وإحالة المسؤول إلى النيابة العامة في حال تكرار المخالفة للمرة الثالثة.

ونوهت الوزارة، إلى أنه في حال كانت المنشأة تابعةً للقطاع الخاص وتم تكرار المخالفة سيتم إغلاقها لمدة ثلاثة أشهر، وفي حال تكرار المخالفة سيتم إغلاق المؤسسة لمدة ستة أشهر.

وأوضحت الوزارة أنه إذا كان المخالف من المقيمين، فسيتم إبعاده من المملكة، ومنع دخوله نهائياً إليها بعد تنفيذ العقوبة الموقعة في حقه.

ودعت الوزارة، كل من يعلم عن أي تجمع مخالف إبلاغ الجهة المختصة عن مكان حدوثه عبر القم المجاني (999) في جميع مناطق المملكة، باستثناء منطقة مكة المكرمة فيكون الإبلاغ على الرقم (911).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>