احدث الأخبار

بالفيديو … “الشيخ الخثلان” يوضّح العُذر الشرعي لتأخير الصلاة عن وقتها تعادل الشباب والاتحاد في ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال “التجارة” تعلن عن صدور استثناءات من بعض أحكام نظام الشركات “الدفاع المدني” يحذر من احتمالية هطول أمطار رعدية على بعض مناطق المملكة مع دخول الشتاء .. “المواصفات” تنصح من يرغب بشراء الدفاية الكهربائية أو استخدامها (فيديو) “المرور” : 4 إجراءات لاستخراج بدل فاقد للرخصة.. وغرامة حال عدم تجديدها حواري وفرجان الأحساء.. “الحج” تحذر من التعامل مع جهات تدّعي قدرتها على إصدار تصاريح “العمرة” في الشرقية .. نحو ٦٠٠٠ بلاغ استقبلها فرع “الهلال الأحمر” خلال شهر أمانة الأحساء … إصدار 17 ألف “رخصة وشهادة إلكترونية” في 3 أشهر “الشورى” يطالب “التأمينات الاجتماعية” بإجراءين .. ويناقش التقرير السنوي للنيابة العامة بتوصية الشورى .. تعزيز دور “تطوير الشرقية” في تأهيل الأحياء التاريخية واستثمار المزايا النسبية للمنطقة

شاهد .. كيف تضمن ساما سلامة العملات الورقية والمعدنية من كورونا؟

الزيارات: 870
التعليقات: 0
شاهد .. كيف تضمن ساما سلامة العملات الورقية والمعدنية من كورونا؟
https://www.hasanews.com/?p=6629127
شاهد .. كيف تضمن ساما سلامة العملات الورقية والمعدنية من كورونا؟
محليات - الأحساء نيوز

استعرضت مؤسسة النقد العربي السعودي (ساما) إجراءاتها الاحترازية بالنسبة إلى العملات الورقية والمعدنية؛ للوقاية من فيروس كورونا الجديد.

وقالت ساما: إنها اتخذت إجراءات احترازية لعزل وتعقيم العملات الورقية والمعدنية، سواء من القادمة من داخل المملكة أو خارجها، وذلك عن طريق عزلها لمدة 14 يومًا، وقد تصل إلى 20 يومًا على حسب الجهة القادمة منها.

وأيضًا، وضع العملات في أقفاص محددة مع تطبيق آلية معالجة تكفل تعقيمها وسلامتها، بالإضافة إلى فرز جميع العملات للتأكد من جودتها ونظافتها.

وأكدت ساما أنها تتلف العملات المتسخة وغير الصالحة للتداول، مع توفير العملات للبنوك في حالة الطلب ما يتيح للعملات وقت أطول في العزل لضمان تعقيمها.

ولفتت ساما إلى أنها وجهت أيضًا المؤسسات المالية لاتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة في العملات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>