احدث الأخبار

الإخبارية تستضيف متحدثي الداخلية والتجارة والموارد البشرية والطيران المدني وفاة الفنان القدير “حسن حسني” عن عمر يناهز 89 عامًا ميركل ترفض دعوة ترامب لحضور “قمة” في واشنطن دراسة: المسنون المصابون بالسكري أكثر عرضة للوفاة بكورونا تشتهر بينابيع المياه النقية .. “قرية كاملة” معروضة للبيع غدًا بهذا المبلغ في السويد!! طقس السبت: هطول أمطار رعدية ورياح مثيرة للأتربة على هذه المناطق تعليم الأحساء يُمهد لعودة موظفيه غدًا الأحد بإجراءات احترازية وقائية من كورونا تشمل المساجد والأسواق.. “الداخلية” تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار “كورونا” بموافقة خادم الحرمين .. اعتماد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي في هذا الموعد الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية

شاهد .. كيف تضمن ساما سلامة العملات الورقية والمعدنية من كورونا؟

الزيارات: 677
التعليقات: 0
شاهد .. كيف تضمن ساما سلامة العملات الورقية والمعدنية من كورونا؟
https://www.hasanews.com/?p=6629127
شاهد .. كيف تضمن ساما سلامة العملات الورقية والمعدنية من كورونا؟
محليات - الأحساء نيوز

استعرضت مؤسسة النقد العربي السعودي (ساما) إجراءاتها الاحترازية بالنسبة إلى العملات الورقية والمعدنية؛ للوقاية من فيروس كورونا الجديد.

وقالت ساما: إنها اتخذت إجراءات احترازية لعزل وتعقيم العملات الورقية والمعدنية، سواء من القادمة من داخل المملكة أو خارجها، وذلك عن طريق عزلها لمدة 14 يومًا، وقد تصل إلى 20 يومًا على حسب الجهة القادمة منها.

وأيضًا، وضع العملات في أقفاص محددة مع تطبيق آلية معالجة تكفل تعقيمها وسلامتها، بالإضافة إلى فرز جميع العملات للتأكد من جودتها ونظافتها.

وأكدت ساما أنها تتلف العملات المتسخة وغير الصالحة للتداول، مع توفير العملات للبنوك في حالة الطلب ما يتيح للعملات وقت أطول في العزل لضمان تعقيمها.

ولفتت ساما إلى أنها وجهت أيضًا المؤسسات المالية لاتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة في العملات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>