احدث الأخبار

بالصور … عضو هيئة كبار العلماء “الصقير” يحاضر بالأحساء شاهد … “أمير الشرقية” يُدشن مبنى محافظة الأحساء الجديد ويُصرّح: الأحساء مكانها عالي وغالي ومهم في قلبي متحدث الصحة: نراقب مستجدات أوميكرون وننصح بـ3 إجراءات للوقاية مدير المرور يدشن خدمة مزاد “اللوحات المميزة” الإلكتروني عبر منصة “أبشر” المجلس الصحي السعودي يوقع مذكرة تعاون مشترك مع “الضمان الصحي” متحدث الصحة: في حال إتمام جرعات لقاح كورونا والالتزام بلبس الكمامة تصبح التجمعات آمنة “إحسان” تُطلق خدمة “التبرع اليومي” للفئات الأشد احتياجاً تطعيم منسوبي المحكمة الجزائية بالأحساء ضد “الأنفلونزا الموسمية” متحدث الصحة : أعراض متحور أوميكرون الرئيسية غير مختلفة خلال شهر.. الهيئات الحكومية تسحب 8.9 مليار من ودائعها والشركات والأفراد يرفعونها 7 مليار أمر سامٍ بتحديد ليلة الإسناد الزمني لـ”تعداد السعودية 2022″ «الصحة»: رصد حالة إصابة بالسلالة المتحورة «أوميكرون» من «كورونا» في السعودية

شاهد .. كيف تضمن ساما سلامة العملات الورقية والمعدنية من كورونا؟

الزيارات: 1058
التعليقات: 0
شاهد .. كيف تضمن ساما سلامة العملات الورقية والمعدنية من كورونا؟
https://www.hasanews.com/?p=6629127
شاهد .. كيف تضمن ساما سلامة العملات الورقية والمعدنية من كورونا؟
محليات - الأحساء نيوز

استعرضت مؤسسة النقد العربي السعودي (ساما) إجراءاتها الاحترازية بالنسبة إلى العملات الورقية والمعدنية؛ للوقاية من فيروس كورونا الجديد.

وقالت ساما: إنها اتخذت إجراءات احترازية لعزل وتعقيم العملات الورقية والمعدنية، سواء من القادمة من داخل المملكة أو خارجها، وذلك عن طريق عزلها لمدة 14 يومًا، وقد تصل إلى 20 يومًا على حسب الجهة القادمة منها.

وأيضًا، وضع العملات في أقفاص محددة مع تطبيق آلية معالجة تكفل تعقيمها وسلامتها، بالإضافة إلى فرز جميع العملات للتأكد من جودتها ونظافتها.

وأكدت ساما أنها تتلف العملات المتسخة وغير الصالحة للتداول، مع توفير العملات للبنوك في حالة الطلب ما يتيح للعملات وقت أطول في العزل لضمان تعقيمها.

ولفتت ساما إلى أنها وجهت أيضًا المؤسسات المالية لاتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة في العملات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>