احدث الأخبار

الإخبارية تستضيف متحدثي الداخلية والتجارة والموارد البشرية والطيران المدني وفاة الفنان القدير “حسن حسني” عن عمر يناهز 89 عامًا ميركل ترفض دعوة ترامب لحضور “قمة” في واشنطن دراسة: المسنون المصابون بالسكري أكثر عرضة للوفاة بكورونا تشتهر بينابيع المياه النقية .. “قرية كاملة” معروضة للبيع غدًا بهذا المبلغ في السويد!! طقس السبت: هطول أمطار رعدية ورياح مثيرة للأتربة على هذه المناطق تعليم الأحساء يُمهد لعودة موظفيه غدًا الأحد بإجراءات احترازية وقائية من كورونا تشمل المساجد والأسواق.. “الداخلية” تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار “كورونا” بموافقة خادم الحرمين .. اعتماد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي في هذا الموعد الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية

خليفة “البغدادي” في قبضة المخابرات العراقية.. والكشف عن أول إجراء اُتخذ معه !

الزيارات: 809
التعليقات: 0
خليفة “البغدادي” في قبضة المخابرات العراقية.. والكشف عن أول إجراء اُتخذ معه !
https://www.hasanews.com/?p=6629123
خليفة “البغدادي” في قبضة المخابرات العراقية.. والكشف عن أول إجراء اُتخذ معه !
بغداد - الأحساء نيوز

كشف جهاز المخابرات العراقي، الأربعاء، عن اعتقال المرشح لخلافة أبو بكر البغدادي. وقال مصدر أمني لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن “جهاز المخابرات الوطني تمكن من إلقاء القبض على المدعو عبد الناصر قرداش المرشح لخلافة أبو بكر البغدادي”، لافتا إلى أن أول إجراء اتخذ معه هو التحقيق بشأن الجرائم المرتكبة.

كما أضاف أن “الإرهابي شغل منصب رئيس اللجنة المفوضة في تنظيم داعش، وعمل مع التنظيم كقيادي منذ زمن الإرهابي أبو مصعب الزرقاوي وحتى معارك الباغوز التي قادها بنفسه”.

وبرز اسم العراقي عبد الله قرداش المكنى بـ”أبو عمر” والذي تولى منصب وزير “التفخيخ والانتحاريين” داخل داعش، وأحد المقربين من أبو العلاء العفري النائب السابق للبغدادي، كخليفة محتمل لزعيم التنظيم الإرهابي. ورشح البغدادي، “أبو عمر قرداش”، خليفة له لزعامة التنظيم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>